* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
هلا قلبي شو الحل.؟! عيوني والله العظــــــــــــيم مافيه شيء اسمه طبيب نفسي.. تعرفين شنو يعني طبيب نفسي(يعنــــــــــــــــي ..مجرد شخص انسان لا اكثر ولا اقل يسمعــك وبس مايزود الا انه يسمعــــــك للآخر ..غصب عليه عشان القروش الي بيآخذها خخخخخخخ :D لا صدق حبوبه والله العظيم مايزود الا انه يسمعــك وترا اغلبهم ناس ماتخاف ربي يزيدك الم وحسرة والله العظيم عشان تبلطيــن عنده ويسحب من قروشك والله هذا الي صاير بكثرة.. وان ان ان هداك بيعطيكي ادويه ومسكنات تهديك كم اسبوع ويمكن يمكن كم شهر..بعدين ممكن ترجعي اسوأ من اول... صدقيني اقول لك عن تجربه بلا طبيب نفسي بلا كذب ..وش يزود يا بنت الحلال..؟! تبين احد يسمعــــــــــــــــــك للآخر تعال عندي انا انا اسمعــــــــــــــــــــــــــــك للآخر ومن دون قروش خخخخخخخ بس ابي دعاوي حلوة واذا تبين حطي موضوع واحنا كلنا نناقشك وندعي لك بظهر الغيب ..:) صدقيني هذا الي بينفعك والله ..:) وبعدين ليش ياقلبي تروحي لانسان وعندك الي خلق هالانسان الي بيده كن فيكون الي بيده يغير من حال الى حال :) حبيبتي ارجعي لربي ترا القرآن هو هدايه للنفس واللهم لك الحمد احنا كم يوم بس ورمضان على الابواب.. خلــي رمضان بداية لحياة جديدة لك ....ادعي وادعي وادعي وقربي من ربي ترا مافيه احد مرتاح ياقلبي كلنآ عنده مشاكل من راسه لرخمص رجوله... وهذي دنيا فانيه لاتتعبين نفسك ولاتزعلين على شيء مايستاهل.. وصدقيني قربك لربك هو منجاتك:)
هلا قلبي شو الحل.؟! عيوني والله العظــــــــــــيم مافيه شيء اسمه طبيب نفسي.. تعرفين شنو يعني...
اش هذا؟؟؟؟
حبوب و ادويه؟؟

هذا دكتور نفسي ماهو طبيب بشري

يعني مش كل مرض يوصف له دواء!!

انا طالبه تخرجت من علم النفس و اعرف هذه المعلومه
فكيف عندكم الدكتور يوصف دواء؟؟

الدواء لا يوصف الا بعد مرااااحل من العلاج و لما ما يكون فيه مجال ثاني

بس اذا احد يعاني من اكتئاب او احباط او اي شئ ثاني
يتم علاجه عن طريق جلسات
و بعدين ممكن يصير في ادويه
بس من اول زياره يعطيك دواء!!

بس باين في بلادنا بعده عدم الوعي عن الدكتور النفسي و دوره

بنات
بكم الزياره تقريبا لدكتور نفسي؟
! احساس طفله !
! احساس طفله !
لا يا اختي الطب النفسي موجود لو مو موجود ما تم دراسته في جامعات انا اختي كانت تجيها الحاله غريبه تمشي في الليل وبس تبكي وعصبيه حيللللللللللللللللللللللللللل واكنت من اي كلمه تتنرفز وتبكي وما تحب الناس المهم وديتها لطيب نفسي شاطررررر وشخص حالتها من اول زياره وقال عنها توتر وقلق عطاها حببوب وزارته بعدها مره وحده بس شوفيها الحين من احسن ما يكون وازيدك من الشعر بيت صرت ارقيها كل يوم قبل تنام وصارت الحين فل يا فل انتي اعملي بالسباب كلها روحي لطب نفسي وتعالجي بالقران يعني شوي كل شي تقدرين عليه واهم سبب خلي اعتمادك على الواحد الاحد صلي وادعي ربك يفرج كربتك والله يساعدك دين ودينا ويفقك الى ما يحبه ويرضاه
خـــواطر
خـــواطر
دموع الندم: مثــل ماذكرت باول رد لك قلت لك انعـــــــــــــــــــــدم الضمير بس يبون الفلوس..
وحده من البنات تخيلي عندها حاله نفسيه اهلها ضالمين حسبي الله عليهم تخيلي يودونها لطبيب نفسي عشان يسوي لها كهرباء...........؟!؟!؟!؟!؟؟!
مع ان حالتها مش تستدعي الكهرباء..واخته الصغيرة كانت تبكي عند رجول اخوها الكبيرر (هو الي متعمد يودي اخته الكبيرو وهو متزوج مصريه اظن..)ا وتترجااااه تقوول لاتاخذون اختي الله يخليك لاتااخذهااا تسوي كهرباء واختها تصيح تقول ماااااابي كهرباااء بس الوسخ كان يوديها عشان يسوي لها كهرباء..وكل ماعصبت عليه يوقول ترا والله لاوديك يسون لك كهرباء
مع انهم يعني بنات نعمه وبنات ناس وفاهمين بس هالاخ حسبي الله عليه وكمـــــــــل عليه وساخه وانعدام الخوف والثقه من الاطباء النفسيين:)
نجمه بعيده
نجمه بعيده
شو الحل؟
انا تعالجت عن اخصائيه نفسيه
ومازلت مستمره في العلاج
الطبيبه راح تكتب لك العلاج
المناسب لحالتك
وراح تبدى تحسي بتحسن
من ثاني اسبوع

اتمنى لك الصحه والعافيه
**نجمة سهيل**
**نجمة سهيل**