bntqtr
bntqtr
اها فهمنا الحين
اختي محد شاطر في الحنه الا الهنديات جيبي من الهند افضل لان تعب تدورين لان يبيلها تغير اقامه ولازم تخلص اقامتها ومادري ايش وحوسه راس وتغير كفاله
تعاقدي مع شركه تجيب هنديات محترفات وفي الهند على افه من يشيل
الغلا99
الغلا99
أهلين أختي
انا احفز انج تجيبين وحده مبتدئه من الهند احسن بوايد لانه الحنايات هنيه في قطر سوقهم ماشي يعني لو تروحين للمشاغل المتخصصه بس في الحنه والحلاوه تلاقينهم Full دااااااااااااااااايما ويربحون ذهب والفنانا ت منهم غالللللللللللللللللين يعني اذا تبين حنا حلو ادفعي 400 او 500 وكل ما تزيدين يصير احلا والابداع اكثر ومعروفين للناس لانهم عندهم زباين يعني احنا في قطر الكل يتحنى العجوز والبزر والشابه والعروس عندنا اذا ما تحنت معناتها انها مجبوره على الزواج فكل وحده عندها مناسبه تتحنى اما انتم يا السعوديات مش الكل يتحنى تكتفون بالمناكير فاللي جاي على بالها تروح للسعودي ايش يظمنها انه يكون لها زباين مغامره بالنسبه لهم وما اظن انه في ناس بيغامرون وبيروحون للسعوديه الا اذا وحده في بداياتها او تدور احد اصلا يكفلها ويجيبها للخليج او وحده غشيمه وما هي داريه بالسالفه وترى دايما اشووف الحنايات توهم صغار بالسن ومحتاجين يعني اذا بتطلبين شوفي شغلهم واطلبي وحده جديده احسن لج

وبالتوفيق يا عمري
عاشقة وهم
عاشقة وهم
هلا اخواتي انا فاهمه عليكم وفكرت في كلامكم من قبل بس عند الشركات والمكاتب العماله الاجنبيه ماعندهم خليفه عن الموضوع

وطبعا مارح اقدر اشوف شغله علشان كذا فكرت في قطر والامارات لانه ممكن اوصلهم وشوف شغلهم وعادي تهون انشالله حوسة النقل والكفاله

وممكن في طريقه ثانيه من كلامك اختي الغلا لو
حد فيكم يعرف هل في شركة اقدر اتعاقد معاهم وانا من السعوديه بس تكون مضمونه

وشكررررررررررررررررررا في انتظاركم
عاشقة وهم
عاشقة وهم
للرفع
الغلا99
الغلا99
هلا اختي انا اقدر اقول لج على الصالونات المتخصصه في الحنا وتعالي الدوحه وشوفي شغلهم بس عاد دوري منو بيرضى