بلبونة
بلبونة
غاليتي اتركيه فترة من الوقت وأظهري انك تناسيتي الموضوع..

ثم حاولي أن تجدي شيئاً يسره..وافعليه..اي شيء كان حسي أو معنوي..ويكون من اجله فقط..ثم

أغتنمي فرصة يكون فيها هادئاً

ومسترخياً..واطلبي منه فقط ان يقول لك سبب الرفض..فإن أعطاك اسباباً واهية..

اعلميه باسبابك..فإن لم ينصت..فابحثي حولك عن أي شيء صلب(يفضل عجرة)..وعلى أم راسه..لا

تاخذك به شفقة ولا رحمة(عفوا..شكلي عصبت)

والله هالبلشة..لو الشي اللي تبيه ضروري للبيت..ليه ما يوافق..؟؟

(نرجع للفصحى)على كل ..لو كانت المشكلة مادية أطلبي منه كل اسبوع يعطيك ربع ثمنه..

وبذلك لن يشعر..(رديت عصبت..)ولو عيا..خذي منه فلوس وقوليله انها عشان شي ثاني..

واشتري اللي تبيه..وخله يبلط البحر..واركض وراي..لاتركض.

والله إننا خرابات البيوت العامرة....!!!! وماحنا بكفو أحد يسألنا الراي والمشورة.

لكن ما قول غير عسى الله لا يجعل خراب بيتك على يدي..آمين.
ام الخمائل
ام الخمائل
عندي لك راي بس مو هنا!!!
ّ~ حور ~
ّ~ حور ~
غاليتي اتركيه فترة من الوقت وأظهري انك تناسيتي الموضوع.. ثم حاولي أن تجدي شيئاً يسره..وافعليه..اي شيء كان حسي أو معنوي..ويكون من اجله فقط..ثم أغتنمي فرصة يكون فيها هادئاً ومسترخياً..واطلبي منه فقط ان يقول لك سبب الرفض..فإن أعطاك اسباباً واهية.. اعلميه باسبابك..فإن لم ينصت..فابحثي حولك عن أي شيء صلب(يفضل عجرة)..وعلى أم راسه..لا تاخذك به شفقة ولا رحمة(عفوا..شكلي عصبت) والله هالبلشة..لو الشي اللي تبيه ضروري للبيت..ليه ما يوافق..؟؟ (نرجع للفصحى)على كل ..لو كانت المشكلة مادية أطلبي منه كل اسبوع يعطيك ربع ثمنه.. وبذلك لن يشعر..(رديت عصبت..)ولو عيا..خذي منه فلوس وقوليله انها عشان شي ثاني.. واشتري اللي تبيه..وخله يبلط البحر..واركض وراي..لاتركض. والله إننا خرابات البيوت العامرة....!!!! وماحنا بكفو أحد يسألنا الراي والمشورة. لكن ما قول غير عسى الله لا يجعل خراب بيتك على يدي..آمين.
غاليتي اتركيه فترة من الوقت وأظهري انك تناسيتي الموضوع.. ثم حاولي أن تجدي شيئاً...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انى كنت مبوووزه من امس
انفكت على ايدك
ديــــــــ أم ـــــــــا
وانا بعد ابي رايكم لان الزن ماينفع الا انه يخليه يعصب علي واحس انه يكرهني بذيك اللحظه

والحوار ماينفع معه
عمشه المزيونه
رشة عطر

سمو الذوق

اشكركم على المشاركه

والله زنيت وزززززززززززززززززززززززززززززززززززنيت ما نفع