FLOWER4U

FLOWER4U @flower4u

عضوة نشيطة

بليز بنتي ماكلمت 4 شهور ؟؟؟بس شسوي

الأمومة والطفل

رحت يوم السبت المستشفى واثبتت التحاليل اني حامل بينما بنتي لم تكمل 4 اشهر \\

طبعا اكيد لازم اوقف الترضيع الطبيعي صح يابنات ؟؟

بس صدري بعد يوم صار يالمني هل استخدم الشفاطه ام اتركه

ولله انها كاسره خاطري احس انها مارضعت كفاية بس الله يعين

والحمد لله على كل نعمه
4
657

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سندويشة نوتيلا
حبيبتي الف مبروك اولا .
من كم شهر كنت عند طبيبتي الي ولدتني و كانت بتحكيلي عن مريضة عندها و لدة و حملت بعد كم شهر من الولادة يعني مثل حالتك و رضعت ابنها طول فترة الحمل و حتى بعد الولادة رضعت الولدين مع بعض سالتها يعني ممكن الوحدة ترضع اثنائ الحمل قالتلي نعم ممكن اذا حاسة انها قادرة ترضع. ان شاء الله كون افدتك
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
يمكنك ارضاعها حتى بداية الشهر الرابع من الحامل
وتكونى عودتيها على اللبن الصناعى
وربنا معك
وعندما توقفى الرضاعة لا تستخدمى الشفاط لانه كده الصدر لن يجف
اتركيه فقط ومع الوقت سوف يجف
فرفورة الطائف
سلام
أولا كل عام وانت بخير وألف مبروك
أنا حملت بولدي وكنت أرضع بنتي واكتشفت الحمل واستمريت أرضعها لحد ما ولدت بعدين استمريت أرضعها ولا رضعت البيبي لأنها هي تعبانه عندها حساسيه في صدرها وتنكتم فكنت لما أرضعها ترتاح وتنام <قلت قصة حياتي > خخخخخ
لككككككككككككن لما كنت أرضعها كنت أحس بتقلصات شديده زي الطلق والله العظيم والدكتوره خذرتني انه ممكن يسبب اسقاط بس كنت أطنشها للسبب اللي قلتلك عليه
وسلامتك ، والله يتمملك بخير
FLOWER4U
FLOWER4U
سلام أولا كل عام وانت بخير وألف مبروك أنا حملت بولدي وكنت أرضع بنتي واكتشفت الحمل واستمريت أرضعها لحد ما ولدت بعدين استمريت أرضعها ولا رضعت البيبي لأنها هي تعبانه عندها حساسيه في صدرها وتنكتم فكنت لما أرضعها ترتاح وتنام &lt;قلت قصة حياتي &gt; خخخخخ لككككككككككككن لما كنت أرضعها كنت أحس بتقلصات شديده زي الطلق والله العظيم والدكتوره خذرتني انه ممكن يسبب اسقاط بس كنت أطنشها للسبب اللي قلتلك عليه وسلامتك ، والله يتمملك بخير
سلام أولا كل عام وانت بخير وألف مبروك أنا حملت بولدي وكنت أرضع بنتي واكتشفت الحمل واستمريت...
سندوتش نوتلا

الله يبارك فيج حبيبتي

ومشكوره ع التوعيه ماتتصورين قد ايش فرحني ردك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دكتورتنا الغاليه

مشكورة ع تواجدك الميمون

اصلا بنتي متعوده ع حليب صناعي لاني كنت موظفه واحيانا دوامين فاضطريت اعودها ع صناعي

########################################

فرفورة

يسلمو حبيبتي وشكلي ابي اسوي زيك

وانتي بصحه وسلامه والله يبارك فيكي

ولله خلي لك عيالك بالف صحه وعافيه