يابان

يابان @yaban

عضوة نشيطة

بنات الله يعافيكم كيف تنظموا نوم الطفل اللي سنه وشوي ضروري بنات

الأمومة والطفل

هلا اخواتي اخواتي انا حاولت الين تعبت انظم نوم بنتي عمرها سنه وثلاث اشهر مووووووووووو قادره اول كانت تنام الحين بس تسهر وانا اضطر اسهر معاها وطبعا بالصبح يتاخر نومنا الله يوفقكم خبروني تجاربكم والحل
9
862

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوووق الروح
شوووق الروح
والله يااختي نفس حالتك في الليل صاحين والنهار نايمين بس الحي ن ماابغى اغير عشان رمضان
حياة الأمومة
حياة الأمومة
نفس حالة بنتي والله تعبت معاها عمرها سنة.. ما فيه وقت أرتاح فيه الله يصلحها طول الليل و انا وراها الناس نايمة و أنا الاحق فيها ..
قلب نقي
قلب نقي
انا بنتي عمرها 9شهور وكانت مطفشتني

فا ايش عملت لها

صرت ماخليها تنام في النهار إلا ساعه واذا بتكثر ساعتين وبعدين أصحيها بالقوووووه

والحمد لله تعدل نومها وصارت لما تجي الساعه 12 الليل هي تجلس تبكي تبغا تنام
ونصحى 12:30 الظهر مفللييييين نوم

وووووووووبس إن شاء الله أكون أفدتك
يابان
يابان
هلا اخواتي شووق الروح وحياة الامومه الله يخليهم لكم يارب ويحميهم والف شكر الغاليات

اختي قلب نقي الله يوفقك دنيا واخره ويخليها لك بجد ماتعرفوا كيف استفيد من المنتدى جزاكم الله خير لانه بالغربه احنا انا راح اجرب طريقتك لانها روعه بس ابي اسال يعني تنام من 12 ليل والين الظهر بعدين تنام ساعه او اثنين بعد ذلك صح كدا والا في شي مافهمته معليش غلبتك
(الفارسة العربية)
حبيبتي الآن بنتي صارلها كذا اذا بتعدليه من دون ماتحرميها من النوم اللي تعودت عليها خليها تنام

مثل ماهي تعودت الصبح اوكي لكن خليها 5 ساعات نايمه الله يعينك لازم تتعبي معاها حتى تنامون بالليل

واذا كملت 5 ساعات صحيها عاد فطريها ولعبيها والوقت بيمشي بتحس بالتعب خليها تنام ساعه ونص

وبعدها صحيها واذا جاالليل تعشي وحطي رأسك وانشاء الله تلاقي بنتك نايمه ونوم العوافي