بنات ساعدوني في لبس بنتي

ساعدوني

ابغى البس بنتي يوم العيد شي حلو وغريب بس انا محتارة ايش اشتري لها لانها لسا مامشت وجاية
بعد انتظار طويل فايش رايكم ابغاها تكون كششششششششخة:)
7
561

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المهند1
ام المهند1
اقول الله يحفظها لك وتكون قرة عين ولا تكشخينها مرة ترى الناس يستعجبون هالصغار بزيادة الله يكفيها شر العين
لغة العيون
لغة العيون
وانا مع اختي ام المهند خصوصا ان اغراض البنات بالسوق تطلعهم خيال غير كذا اتوقع ان الكل عيونهم بتكون عليها خصوصا مثل ماذكرتي انها جت بعد انتظار طويل
واذا انتي معزمه اقري عليها وحصنيها كل طلعه
عندك مذركير حلو
اوركسترا
الرواد الصغار
بيكسل
ادمز
طريق الطفل
هذولي دايما عندهم حركات حلوه وغريبه خصوصا اللي تحت السنه
وصايف(قطر)
وصايف(قطر)
الله يحفظها لبسيها بدله نعومه حلوه وكولون دانتيل وربطة حق الراس وذهب وبس أن شاء الله مايصير لها شي وبجذية تطلع حلوه وراقية في نفس الوقت
الضوء المنير
الضوء المنير
وانا مع اختي ام المهند خصوصا ان اغراض البنات بالسوق تطلعهم خيال غير كذا اتوقع ان الكل عيونهم بتكون عليها خصوصا مثل ماذكرتي انها جت بعد انتظار طويل واذا انتي معزمه اقري عليها وحصنيها كل طلعه عندك مذركير حلو اوركسترا الرواد الصغار بيكسل ادمز طريق الطفل هذولي دايما عندهم حركات حلوه وغريبه خصوصا اللي تحت السنه
وانا مع اختي ام المهند خصوصا ان اغراض البنات بالسوق تطلعهم خيال غير كذا اتوقع ان الكل عيونهم...
ممكن ياقلبي وصف هالمحلين
وجزاك الله خير:)
ام قمور
ام قمور
الرواد الصغار <<<< المارينا مول _ الجمعه سيتي سنتر _ كورنيش الدمام جنب مملكة الطفل

بيكسل <<<< الراشد _ الشاطئ مول (( انتبهي اللي بالمارينا خااااااااايس ماخذين الاسم والبضاعه انواع الخياس))

شيبي <<<<<< الشاطئ مول

كاتميني _ ميني مان <<<<<<< الراشد (( انصحك فيهم مرة راقيين ))