انسداد البانيو..مع الاعتذار للمشرفات (اخاف يطقوني خخخخ)

ملتقى الأحبة المغتربات

هلا بنات شخباركم عاملين ايه؟؟ كيف استعداداتكم مع رمضان
ادري سؤالي المفروض يصير مع وحده من المواضيع العديده .. بس شايفين المنتدى نايم يعني اذا ماكتبت موضوع لسؤالي معتقد احد بيرد والصراحه ابيه ضروووووووووووري

بعد المقدمه الطويله

الله يعافيكم ابي شي يفك انسداد البانيو .. ما ابي اي شي .. ابي شي يذووب الشعر لان الانسداد بسبب شعري الي انحاش من فروه راسي للبانيو .. صارت صلعتي تلق ولا مرايه من مرايات قزاز
مجربه اشياء كوووويسه للانسداد العادي عباره عن ضخ هواء بكميه كبيره وبسرعه .. بس زي ماقلتلكم هالمره المشكله بالشعر ابي شي يذوووووووووووووبه ابي اعذبه يستاهل يترك صليعتي وينحاش مني
30
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نااااي
نااااي
خخخخخخخ شكله هو اللي بيعذبك والله ذا المشكله حصلت معي من فتره وسالت راعي العماره وجاب محلول قوي وكبه فيه وشوي الا وذايب الشعر بس ريحته قويه ومدري وشو خخخخ ياويلي ما استفدتي شئ مني بس ترى فيه بسوبر ماركت شئ يعذب الشعر اقصد يذوبه
شذوو
شذوو
خخخخخخخخخ والله كأنك تتكلمين عني بس حنا ناوين نكلم المسؤله عن العماره تشوف لنا صرفه..
الله يقطعهم البلا من مويتهم صلعت بروسنا..
معليش ماأفدتك ان شاء الله البنات يعرفووووووون.
سندويشة نوتيلا
هلا حبيبتي و الله المشكلة عنا جميعا بس انا بقولك حل: في باسوبر ماركيت مسحوق اسمه drano انا اشتريه كل كم شهر بتصبيه بالبانيو عند الفتحة و بتخليه حوالي نصف ساعة و بعدين بتفتحي المي السخنة لمدة عشر دقائق و بيكون كل شي انفتح.
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
والله فكره اكلم واحد من جنترات العماره كثيرين على غير سنع
بس ماااالي خلقهم يدخلون البيت بجزمهم
بعيد بيني وبينكم الشعر وش كثره فشيله .. ابي حل يصير عندي بالحمام الله يكرمكم كل ماتروشت حطيت منه خخخخخ

سندوتشه نوتيلا .. صديقتي
<<<<<< بدت تحتك علشان الاسم ههههههه
بليز ارسليي برطمان نوتيلا بس الي يجي كبيير حق كوسكو مو الي من السوبرماركات ملعقتين ولاهو قاضي

ان شاء الله بكره اروح ادوره
بس كيف شكله .. ايش الوانه ؟؟علشان ما اضيع
mamazozo
mamazozo
اهلا سندوتش تونه اني اخذني الفضول ورحت ادور على درينو
واعتقد ان الي تحتاجيه هذا

http://drano.com/slow-drain/default.aspx