دعوه من القلب

المنزل والديكور

يارب الي تساعدني او تزور الموضوع او ترد علي او حتى تشارك برد حلو مثلها يارب وفقها واكفيها النار وابعدها عنها يارب وحقق لها امانيها
بنات انا عندي برواز صوره لو بمعنى اصح صوره شريتها من زمان والمجلس كان عندي لونه بني الحين غيرته لونه كحلي وترا اللوحه من شريتها ما علقتها توها جديده بس ما تركب على الكحلي تعرفون اللوحات الي فيها سجاده الي تجي جواتها سجاده تشبه السجاده اللي في الارض هاذي مثلها ودي اوريك صورتها بس معرف احمل الصور المهم ودي ابتكر فيها اي شي يغير شكلها ويعطيها شكل ثاني يا ريت تساعدوني واكون شاكره
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

clever_144
clever_144
لو كانت اللوحات فاتحه يعني الوانها بني مع بيج بيليق علي الكحلي لان اللون الكحلي بيليق معاه اي لون من الالوان
وممكن انك تتضعي علي اللوح بعض اقمشه من الحرير الازرق او تعلقي اللوحات علي الحائط ومعها قما ش من الحرير الكحلي يعطي منظر جميل جدااااااا
meryam dave
meryam dave
لو كانت اللوحات فاتحه يعني الوانها بني مع بيج بيليق علي الكحلي لان اللون الكحلي بيليق معاه اي لون من الالوان وممكن انك تتضعي علي اللوح بعض اقمشه من الحرير الازرق او تعلقي اللوحات علي الحائط ومعها قما ش من الحرير الكحلي يعطي منظر جميل جدااااااا
لو كانت اللوحات فاتحه يعني الوانها بني مع بيج بيليق علي الكحلي لان اللون الكحلي بيليق معاه اي لون...
..عندي شوية افكار انشالله تعجبك..
..ممكن تلصقي عليها حبات كريستال بألوان متناسقه..
..مثلاً يعني انتي اذا اشتريتي الكرستال راح تلاقين في الكيس الواحد لون واحد بعدة درجات وشكلها مره حلو..
.. راح تلاقيها في ستي بلازا..
..وممكن كمان تلاقي اشكال قواقع ونجم البحر كرستال..
..او تكون قواقع عاديه اللى نعرفها..
..وانتي وشطارتك ادمجيها مع بعض ..
..وكمان حتلاقي رمل ملون عندهم ممكن انك تخليها بطابع بحري..
..يعني بيطلع روعه..
..وكمان ممكن انك تصبغي البرواز بلون يناسب مع اثاثك..
..وانشالله اكون فدتك بشيء..
..موفقه ياقلبي..
! احساس طفله !
! احساس طفله !
جزاكم الله خير والله افكار روعه من بنات روعه يارب يوفقكم دنيا واخره ويسعدكم دين ودنيا
! احساس طفله !
! احساس طفله !
ها بنات الردود
**كلاميسو**
**كلاميسو**
ماانصحك تغيرين شي في الصورة ممكن تغيرين الاطار...

وممكن تسوين لها ستارةصغنطوطة من نفس الوان الكنب..او ممكن كحلي سادة...

يعني يكون موديل اللوحة مثل الشباك....جايه الستارة من فوقها وعالجوانب...والصورة واضحة في الوسط...

ان شاء الله تكونين فهمتي علي....