بصراحه خوفتينييييييييي ييييييييييييييي يييييي ليه كذا؟؟؟؟؟
مافي اسوء من اللي صار قبل توكلنا على الله وحده
بصراحه الموضوع يضيق الصدر سواء صحيح أو تطبيل ..

واللي ماتبغى الناس تدعي عليها وعلى ذويها تبعد عن هذي الحركات ونقل شي ممكن يضر اللي

ماعندوا ثقه ولاخبره في السوق ويبيع بخساره ..

وكل اكتتاب فيه خير .. أجنوا الربح أول بأول .. وأبدأو من جديد بسهم آخر ..

بالنسبه للي تسأل عن الابحاث تراها محرمه بيعيها وخذي رأس مالك والربح أسألي عنوا شيخ ايش تعملي بيه ..

والله تجيني توصيات تصيب وتخيب على الجوال بس حتى أخواتي مااقلهم علشان مايخسروا بسببي ..

فوات الربح ولا الخسارة
السوق ارتفاع او انخفاض
احس ماله داعي التهجم على البنت بصراحه عجبي لها اللي تستهزئ احس احترام الذات قبل احترام الشخص الاخر واللي يبي يفش خلقه مو على خلق الله
مرة الدب اشكرك لاهتمامك
انا موظفه في ادارة المحافظ صحيح ماصفينا المحافظ بس ماراح نشتري الابعد يوم الاثنين
وشكرا حبيبتي
اقتباس مشاركة  (عيون مودي)
اختي مرت الدب المملوح
لاتقوليني شي ماقلته ايش حرامية وايش موهقه انا ما قلت كذا ولا كذبتك ولا صدقتك
انا اشوفك ما تجاوبين على اسئلتنا لان موضوعك يبغاله اخذ وعطا
ولازم انتي صاحبة الموضوع اما ان يكون لك مصادرك وتاخذي وتعطي معنا بأسئلتنا واما يكون موضوعك منقول وتكتبي منقول وتريحي دماغك
والسوق خلقه موناقص هلكنا كل يوم بحال وحلالنا فيه من حقنا نتطمن قبل مانتخذ قرار عشوائي نندم عليه.
ماصار الاالخير
التحذير وصل اهم شي ولاني جالسه ارد لاني مو فاضيه وال ماحطيت الموضع اشوف الردود وكم مرة ادخل القسم ولااشوف موضوعي
شفته مرفوع ورديت وتفأجئت
يااختي الله يعلم مافي نيتي خسرنا اموالنا وصرنا عالحديده وكثير من هالضعيفين والسبب توهقات لاتبيعوا السوق خضر وهقوا العالم
اعمار مايضرنا ناخذ ماكسبنا لاننا وضعنا قليل وعلى الاقل نعوض والاغلب ينتظر لانه ماعنده شي بعد ماخسر امواله
ولا تبين نتوهق ويصير كما صار واقولها السوق فيه تلاعب وراح تقولين صدقة
اقتباس مشاركة  (*&( إنطلاقة ثقه )&*)
السوق ارتفاع او انخفاض
احس ماله داعي التهجم على البنت بصراحه عجبي لها اللي تستهزئ احس احترام الذات قبل احترام الشخص الاخر واللي يبي يفش خلقه مو على خلق الله
مرة الدب اشكرك لاهتمامك
انا موظفه في ادارة المحافظ صحيح ماصفينا المحافظ بس ماراح نشتري الابعد يوم الاثنين
وشكرا حبيبتي
المنتدى فيه من الاشكال مالله به عليم ودايم اسائة الظن والتهجم تقولين اشتغل عندها وهذا يدل على شخصيتها واخلاقها (قل خير او اصمت
حتى لو غلطة جبته من حسن نيه ردي باسلوب يدخل القلب والله ثم والله اني حذرت من قلب صادق ومنكوي وملدغ من حرامية الاسهم ولااريد ان نخسر ثانيه لو انا جشعه كان اسكت وقلت كيفهم بالطقه لاكن انا كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ((حب لاخيك كما تحب لنفسك))
وهم باعوا وكسبوا لن يخسروا لانهم بالاساس ساهموا بالقليل والاغلبيه عالحديد ينتظرون التداول لانهم مزنزقين والدليل كثر السؤال عن التدوال

اسعدني ردك المهذب وجزاك الله خير

الساعة الآن 02:45 .