ام_روضه1
ام_روضه1
الغاليه شفافه

تبين الصدق يتني هالفكره ...بس متردده ...كل شي بسويه بينحسب علي بيزات زياده ..يعني اخاف اسوي الحضانه و ما القى اقبال
!!اماراتية طموحة!!
اماراتيه طموحه ما تعرفين كيف كلامج شجعني...و ان شاء الله يقدرني و اسوي شي زين و يلقى اقبال.. على فكره شفت صالونج و ماشاء الله وايد راقي و حلو ..الله يوفقج و يكتب لج الخير فيه و مشكوره و ما قصرتي ...و يزاج الله الف خير
اماراتيه طموحه ما تعرفين كيف كلامج شجعني...و ان شاء الله يقدرني و اسوي شي زين و يلقى...
العفو الغالية

انتي سيري واحنا وياج

وعلى فكرة اذا سويتي ركن صغير حق الاطفال واااايد اوكي

على الاقل الحريم بيرتاحن وعيالهم حذالهم وبيشجعهم هالشي اكثر على الرياضة صدقيني وانا اول وحدة :).. وهالشي بيشجعهم يقضن فترة اطول في الصالة

انتي ابدأي صغيرة يعني لا تكثرين من االمعدات او المدربات وشوي شوي بتكبرين

والله يوفقج...
ام_روضه1
ام_روضه1
العفو الغالية انتي سيري واحنا وياج وعلى فكرة اذا سويتي ركن صغير حق الاطفال واااايد اوكي على الاقل الحريم بيرتاحن وعيالهم حذالهم وبيشجعهم هالشي اكثر على الرياضة صدقيني وانا اول وحدة :).. وهالشي بيشجعهم يقضن فترة اطول في الصالة انتي ابدأي صغيرة يعني لا تكثرين من االمعدات او المدربات وشوي شوي بتكبرين والله يوفقج...
العفو الغالية انتي سيري واحنا وياج وعلى فكرة اذا سويتي ركن صغير حق الاطفال واااايد...
مشكوره الغاليه ...ان شاء الله بسوي مكان حق الاطفال ....و انا ما بسوي مشروع كبير ...بس المشكله الاجهزه الرياضيه غاليه شوي ..يعني تاخذ اغلب الميزانيه ..و انا احاول قد ما اقدر اوفر في المصاريف....

الل
ام_روضه1
ام_روضه1
بنات راك ويتكم
ام_روضه1
ام_روضه1
افا