خلاص بسير الحلاق وبخلي راسي زيروو بس اي حلاق تنصحوني

العناية بالشعر

السلام عليكم

شحالكن

بنووتات فديتكن

انا قبل كان شعري واااااااااااااااااااايد واااااااااااااااااااااااايد وااااااايد ناعم وكثيف والكل كان يرمس عن شعري واديما كانوا يقولون احلى شعر فالبيت شعر ميره احين العن شعر فالبيت شعر ميره
يت فتره ما كنت اودر الاستشوار كنت تقريبا كل يوم استشور جني فجعانه اول مره اشف استشوار واخترب شعري وااااايد
وصار ليفة صحون يعني اللي ليفتها ضايعه تخبرني بسلفها شعري
وصار متقصف بشكل رهيب

بليزززززززززززز اللي عندها حل تقولي بليييززززز شو استخدمه حبوب كبد السمك ولا ما يونيز

انا شعري طويل تقريبا لين نهاية الظهر

ما اقص عليكن اذا قلتلكن اني فكرت اني اقرع يعني زيرو خلاااص تعبت نفسيا
عسب شعري ينمو من اول ويديد
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسيم_البر
نسيم_البر
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

بنضم معاج ههههههههههههه والله انيه كنت ناويه اقرع ...لو ما تقدملي زوجي الحالي ...

وبانسبه لتقصف ما اعرف الحل بس انا انصحج بزيت الحيه اللي في الصيدليات وااااااااااااايد زين ...كل ما تتسبحين و اتمشطين حطي على راسج شوي و الاطراف ...و بس حبيبيتي ....و ما فينا على المايونيز هههههههههههههههههه و الريحه
lamitaaa
lamitaaa

الله ايعينج اختي

والله نبي شي اينعم

انا شعري ناعم

لكن بعد الصبغات احسه خشن وايد وايد :(

ياليت حد ايفيدنا

ميره الحلوة
ميره الحلوة
من اللي بايع عمره وبياخذ وحده شعرها مكشوش شكلي بعنس وانا في اول شبابي
انزين سمعت انهم يمدحون المايونييز من يوميين سويت مايونييز الله لا يراويج ريحه ولا اروع بس الوحده لازم تضحي
انزين
شو تنصحوني اقص شعري بس اخاف اموت من القهر اذا قصيته وما طوول اهئ اهئ اهئ
بنت الأكابــر
من اللي بايع عمره وبياخذ وحده شعرها مكشوش شكلي بعنس وانا في اول شبابي انزين سمعت انهم يمدحون المايونييز من يوميين سويت مايونييز الله لا يراويج ريحه ولا اروع بس الوحده لازم تضحي انزين شو تنصحوني اقص شعري بس اخاف اموت من القهر اذا قصيته وما طوول اهئ اهئ اهئ
من اللي بايع عمره وبياخذ وحده شعرها مكشوش شكلي بعنس وانا في اول شبابي انزين سمعت انهم يمدحون...
شوفي هالرابط ان شاء الله ينفعك ويرجع شعرك زي ماكان وأحسن وأهم شي الصبر وطولة البال

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=45757
ميره الحلوة
ميره الحلوة
ميرسيووووووووووووووون حبوبه خشمممممممممممممممممممج