بنات ادعولي ..رجعت بعد اجهاضي الرابع

تأخر الحمل

من اول ماحملت وينزل علي افرازات بنيه ودم رحت المستبشفى واخذت ابر مثبته وحبوب .....داومت على القرايه وسوره البقره والاستغفار .........تبرعت بذبيحه للفقراء ...الحمدلله سويت كل شي عششان مااتحسف بعدين ....قعدت نايمه على ظهري ......بس ربي ماكتب .....ادعولي ادعولي نفسيتي عدمممممممممممممم الحمدلله على كل حال اللهم اجرني في مضيبتي واخلفني خير منها انا لله وان اليه راجعون ..........اعذروني ان انقطعت عنكم الفتره اللي راحت كنت تعبانه .....زعلانه عشان نفسي وعشان زوجي اخوانه اللي اضغر منه عندهم عيال الناس كلوني بحكيهم حسبي الله ونعم الوكيل .......ودي اهاجر احس عايشه بمجتمع غريب يبحاسب على كل شي كنه بيدينا ......حسبي الله ونعم الوكيل
62
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وله قلبي
وله قلبي
الله يلهمك الصبر عزيزتي .. ويربط على قلبك ..

انا نفس حالتك يا اختي .. والحمدلله رب العالمين على كل حال .. له في ذلك حكمه ,, احتسبي رب العالمين ,, وعليك بالاستغفار .. لعل الله يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ..

ترافقك دعواتي وأمنياتي بالخير ..
لولوة حياتي1
لولوة حياتي1
الله يرزقك حبيبتي وانا مثلك مسقطة من 40يوم لكن ما اقول إلا الحمد لله
بمبة المفترسة
لله يجزاكم خير .........مدري وش اسوي .........يارب لاتخليني
وله قلبي
وله قلبي
مافي أيديك شي عزيزتي .. الأمر كله لله .. والله يا اختي انا مثلك لكن الحمدلله احس باطمئنان وسكن من بديت الاستغفار ,, صحيح بين فتره والثانيه الا ما اتذكر الهم اللي انا فيه بس ارجع استغفر واتوب ,, والله رحمن الدنيا والآخره يا اختي مالنا غيره,, تقربي له شبر يتقرب اليك باع ,, وهو عند حسن ظن عبده به ..

توكلي عليه والله مابيخيب رجاك .. والله ييسر لك ويقر عينك يارب ,,
ام بتبوته
ام بتبوته
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ربي يرزقك وما يحرمك حبيبتي بس لازم تشوفين وش سبب الاجهاض يمكن جرثومه وتعالجينها
الله لا يحرمك اجر صبرك وبالنسبه للناس طنشششششششششششششششي ولا تهاجرين ولا شي ليش وش انتي مسويه هذا امر الله وقادر ربي يعطيك