ام سارا

ام سارا @am_sara_1

عضوة نشيطة

بنات الكويت ولكل من يعرف في الكويت ممكن تساعدوني

الأزياء والموضة

السلام عليكم

خواتي الغاليات كل اللي دخلو لموضوعي ياهلا ومرحبا فيكم يابنات ياحلــــــــــــــــــــــوات انا رايحه للكويت يوم الخميس ياليت تقولون لي وين الاقي جلابيات حلوه وذوق وياليت العنواين لاني ماعرف شي في الكويت هذي اول مــــــــــــــــــــره اروح فيها وياليت تقولون لي ايش الاشياء الموجوده واجيبها من هناك ماتكون متوفره في الشرقيه وابي اسأل عن ((ماركة جــــــــــــاب )) وين الاقيها معليش كثير طلباتي بس انتو خواتي وانا امون صح

وحده واثقـــــه :22:

وايه على فكره اي وحده من بنات المنتدى تحتاج شي طلب من الكويت ولا يهمكم تحت امركم :26:
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينه نجد
زينه نجد
حتىأنا مسافره ع الكويت وأبغى البنات يقولون وين الأماكن اللي فيها الاشياء الغريبه اللي مب موجوده عندنا ماأبي مجمعات تجاريه وماركات لا أبغى جلابيات وأشيااء غريبه

وينكم يابنات الكويت
أنا كويتي أنا
أنا كويتي أنا
شوفن يالغاليات ...أنا أبي أنصحكن لوجه الله ...إذا تبون دراريع أشكال وألوان وسعرها بسيط بالنسبة لها روحوا لخياطين العربيد بالفروانية ...اسألوا عن منطقة الفروانية وإذا وصلتوا إسألوا عن خياطين العربيد راح تلقونهم بالسرداب أبد ماراح تضيعون شوفوا أي مكان فيه زحمة حريم هو هذاك وطبي وتخيري من الموديلات وأسعارهم روعه أغلى شي ب20 دينار لا والخام عليهم بعد والله موديلالت أنسام وعواطف الحاي يبيعونهم بالميات عندهم طبق الأصل ورخيص واللي تبي أي موديل يسوونه ومايطولون يومين أو ثلاث وتخلص الدراعة فيه أشياء راقية وناعمة وفيه أشياء ثقيلة ودشاديش البيت تجنن.....والله أمس أنا رايح لهم والله أكثر الحريم اللي هناك سعوديات توهم هابين فيه...والله ياخواتي أنصحكم فيه ..وفيه بعد مجمع الأوقاف خاص بالدراريع بس شوي غالي موحيل عندهم أشياء حلوة للعرايس ..وتقريبا أكثر المجمعات فيها دراريع ...ومقدما ,,ملبوس العافية
&ليمووونه&
&ليمووونه&
مع كلام الاخت انا كويتي

العربيد احلى شي
متعة الحديث
متعة الحديث
طيب يابنات الكويت مين فيكم تعرف محل حلويات اسمه "هيل وزعفران" ؟
ككاوة سايحة
ككاوة سايحة
نا مو من الكويت بس اعرف اماكنها مثل ما اعرف اسمي محل هيل وزعفران موجود بالفحيحيل بشارع مكة واي سوال عن الكويت انا حاضرة