بنت الوهم

بنت الوهم @bnt_alohm

عضوة نشيطة

مين تعرف طريقه تجعيد الشعر000000

العناية بالشعر

هلا وغلا 00
انا انقطعت عنكم مده لاني مشغوله مع الجامعه وغير كذا انا ساكنه في سكن الجامعه وماعندي لابتوب :(
المهم انا مليت من كثرة استشوار الشعر ابي اغير لوكي وانا اشوف بنات الجامعه كله يجعدون شعورهم بطريقه حلوة وستايل انا جربت مره جعدته لكن مازبط معاي:09:
والكل يقولي مايناسبلك وانا ابي اجعده مليت من الشعر السايح وانا استحي اسال اي بنت استحي
فبليز اللي تعرف كيف نجعده وايش نستخدم ويناسب لاي شكل وجه وبليز لاتبخلون علي ولاتتاخرون لاني محتاجه مرة اعرف قبل لا انحبس في سكن الطالبات :09:
بنت الوهم
4
630

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحن العبير
لحن العبير
اختي
عندي لك طريقه حلللوه مره وانا جربتها...
المقادير : علبة بنس (دبابيس . مشابك ) شعر حجم صغير..
مثبت شعر ( موس .رغوه ) (جل ).
الطريقه :
شعرك شوي بلليه او وأنتي تقسمينه الخصله اللي تبي تلفينه بليه شوي ماء وشوي رغوه وشوي جل وممكن زيت الأطفال نقطه وحده عشان اللمعه ويكون حجم الخصله صغير جدا يعني قسمي شعرك خصل صغيره مره ولفيها بترتيب على اصبعك بحيث يكون الشعر مفرود ومسطح على اصبعك السبابه بعدين وانتي تلفينه حتى النهايه وطريقة اللف على فوق اشبكيه ببنستين وهكذا كل شعرك
وممكن تستغني عن الجل والرغوه وتكتفين بالماء وزيت الأطفال اذا بتصلحين شعرك من الليل وكان نوعية شعرك جاف اما الناعم لازم تكثرين المثبت عليه ..
اذا جيتي تفكينه شيلي البنس اولا ثم راح يكون شكله مضحك شدي الخصله الملفوفه زي السبرنق يعني تكون لولبيه وابدي كل خصله اقسميها باصبعك نصفين فقط وراح يكون شعرك (كيرلي ) رائع اذا اتقنتي العمل من الأمام ممكن نفرقينه مثلث او قبه ...
عساك فهمتي على هذا الخرط الكثير...؟؟
وهذي طريقة الكيرلي اذا اتقنتيه واعجبتك اقولك عن طريقة التجعيد المرتب...
لحن العبير
لحن العبير
اغسلي شعرك واتركيه
شوي بالفوطه تمتص الرطوبه ..
بعدين وهو رطب اعملي حركه اي حركه ترغبينه بمقدمة شعرك سواء فرقه مثلثات (زجزاج)
او قبه بعدين حطي زيت الأطفال على كل شعرك وابدي خوذي خصله كبيره وحطي فيها جل ولفيها بشكل كبير على تحت وثبتيها بالبنس.. وكل شعرك اعمليه بهاذي الطريقه واذا جيتي تروحين الكليه فكيه وبالكليه قسمي الخصل ورفعي خصل منه ..

والله روعه اذا اتقنتيها وترا مو صعبه أبد بس بالشرح تستصعبينه بس تبي خفة يد واتقان ..
بنت الوهم
بنت الوهم
مشكوووووووووووووورة حبيبتي تعبتك معاي وان شاء الله اقدر اضبطها لانها يبي لها خفه يد000
وانا ولامرة جعدت شعري00
لحن العبير
لحن العبير
لا تعب ولا شي بس انا عجازه ارد عليك بارسائل الخاصه لأنك ارسلتي لي بعد ماكتبة هذي الطريقه ..
ان شاء الله طريقتك اللي قلتي لي تظبط ....