happy wife
happy wife
انا معاكم .. الله يوصله لج بالسلامة وتقر عينج بشوفته .. يلا قوليلنا شو تحضيراتج .. ونحن بنساعدج بعد اذا حابة ..

two in one soul .. الله يبارك فيج .. ويعود عليج رمضان الجاي وانتو سوا في القفص الذهبي ..

غسن 15 .. نعم فعلا .. لازم نشوف الايجابيات .. وبناقشها بعد ان شاء الله ..

modhela .. شكرا يالغاالية .. وينج مب مبينة .. !!! "مبروك عليج الشهر"
غناتي A
غناتي A
انا معاكم .. الله يوصله لج بالسلامة وتقر عينج بشوفته .. يلا قوليلنا شو تحضيراتج .. ونحن بنساعدج بعد اذا حابة .. two in one soul .. الله يبارك فيج .. ويعود عليج رمضان الجاي وانتو سوا في القفص الذهبي .. غسن 15 .. نعم فعلا .. لازم نشوف الايجابيات .. وبناقشها بعد ان شاء الله .. modhela .. شكرا يالغاالية .. وينج مب مبينة .. !!! "مبروك عليج الشهر"
انا معاكم .. الله يوصله لج بالسلامة وتقر عينج بشوفته .. يلا قوليلنا شو تحضيراتج .. ونحن بنساعدج...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي :happy wife
مبروك عليج الشهر الكريم واشكرج على طرح الموضوع لأنه يعالج وضع الكثير من الأخوات وأنا منهم .أنت على الأقل حالج أحسن عني يجي عندج كل أسبوع أنا يفارقني شهر و يجي عند يوم أو يومين بس واللي قاهرني أنه عند حرمةهناك هي الأولى وأنا الثانية أحس بيتعلج فيها اكثر لأنها دائما معاه كل يوم يشوفها مو مثلي في شهر مرة ....مدري شو أسوي ...ما لنا إلا الصبر فكرت أني أخذ أجازه من دون راتب لمدةشهر واروح عنده بس المشكله بنكون في بيت واحد أنا وهي أحسني ما برتاح وهو دايما يطلع أغلب الوقت بجابلها من دونه ...وبعض الأحيان أقول لا خلينا جيه أحسن يومين أنا وياه بروحنا ولا حد يشاركني أحسن من شهر وما أشوفه بروحي إلا في الليل ...ولا شو رايج أنتي ؟
happy wife
happy wife
غناتي A ,,, مبروك علينا وعليج الشهر ,, حبيبتي ... المشكلة موضوع في تقطتين واثنينهم احر عن بعض ..
يا اما تكونين معاه مع الاولية ,, وطبعا بتصير مشاكل ومناوشات ,, ومابتقضون الوقت مريحين بالكم ,, او بعيدة كل هالفترة البعيدة .. وترتاحين هاليومين ,,
هو سبحان الله ذكر في القرآن حتى ان الريال مابيقدر يعدل في مسألة الحب ,, فهو اكيد يشتاقلج انتي اكثر لأنج مو مجابلته كل الوقت ,, والاولى بعد لها معزتها لأنها تابعه في كل صغيرة وكبيرة ,,
شوفي اختي , ,
أنا زوجي ماخليه يحس انه بعد لأني دايم أنا وهو على اتصال ,, ودايم مسجات ., ودايم اقوله عن كل شي ,,
أكيد هو باله معاج لأنج بعيدة عنه ,, دايم خليج على اتصال معاه ,, بس في الوقت اللي ماتكون الاولى معاه عسب ماتتحسس بعد هي ,,
ودايم طرشي مسجات انج تشتاقيله ,,,عشان هو يتلهف عليج بعد ,, ولما تكلمينه ذكريه ان لازم يعدل في الوقت اللي بينكم ,, واقترحي عليه انج تاخذين اجازة وتقضينها معااه .,, بس لازم يكون شرط العدل وتفضية نفسه لج ,,
ولو تقدرون تساعدون وتاخذون شقة فندقية ,, مو لازم غالية ,, المهم تكون لج خصوصيتج ..
و ربي يوفقج ..
لي عودة ..
غناتي A
غناتي A
اشكرج حبيبتي happy wife على الرد الحلو اللي يريح القلب وانشا الله تظلين للأبد زوجه سعيده .
HTOOON1
HTOOON1
اشكرج حبيبتي happy wife على الرد الحلو اللي يريح القلب وانشا الله تظلين للأبد زوجه سعيده .
أنا الحمد لله عايشه مع زوجي ...
لكن لان زوجي مدرس وساكنين بمنطقه بعيده عن اهلنا ...

نضطر كل اجازه نفترق عن بعض ...
اروح لاهلي ...........وهو يروح لاهله

اجازة عيد الفطر 3اسابيع
اجازة عيد الاضحى اسبوعين
اجازة منتصف العام 10 ايام
اجازة نهاية السنة 3شهووووووووور

وما نتلاقى خلالها واحس بقهر وافقده مرررررررره:(
وبرضه افقد خصوصيتي اللي اشعر بها في بيتي...
وتمنيت لو ان زوجي عسكري ...مع ان الناس ما تحب العسكري ...!!

من اللـــــــي مثلـــــــــي ........؟؟؟