صمت الجروح

صمت الجروح @smt_algroh

سفيرة التجارب

شاركوا برأيكم عن الأطعمة الي تخلي الجسم ريحتة .....!!

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الشهر مبارك عليكم اخواتي الفاضلات والله يعيدة عليناوعليكم بالخير يارب والله يجعنا من صوام وقوام هالشهر الفضيل ويغفر لنا ذنوبنا ماتقدم منها وما تأخر .

بالنسبة لموضوعي يمكن محد تطرق له من قبل هو عن الأطعمة الي تخلي ريحة الجسم حلوة أو منفرة
طبعا الأكل يلعب دور كبييييييييييييييييييييير في تغيير ريحة الجسم سواء للأفضل أو الأسوء

أنا بقول لكم فية اطعمة المفروض نبتعد عنها او نقلل منها وفية اطعمة المفروض تكون جزء من نظامنا الغذائي
ولا تنسون شرب الماء بكثرة(لو تحطون معه ماء ورد يكون افضل) مفيد لآنه يخرج الفضلات مع العرق يطهر الجسم والبشرة

بالنسبة للأطعمة الي تطلع ريحة منفرة للجسم مهما تنظفتي وتعطرتي تطلع لك
البصل ، الثوم البهارات بأنواعها خاصة الحارة
اللحوم ، انا ماقول اقطعوها بس قللوا منها

كثروا من اكل الخضار والفواكة وشرب الماء والرياضة وحمامات البخار مهممممممة تخرج العرق والفضلات الي تسبب الريحة وتفتح مسام الجلد عشان تخرج هذي الفضلات

انتظر ردودكم وتجاربكم مع الخضار والفاكهة الي تخلي ريحة الجسم حلوة
نسيت اقول لكم ان اكل السلري (الكرفس) يوميا لمدة اسبوع يخلي طعم وريحة الجسم حلووووووووووة
288
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الجروح
صمت الجروح
مشكورة اختي ان شاء الله استفدتي من موضوعي
الكيان
الكيان
موضوووووووووووع راااائع

بس للاسف ما قد لاحظت :(
صمت الجروح
صمت الجروح
مشكورين يابنات على التفاعل بالنسبة للريحة اغلب الوقت مانلاحظها في أنفسها غيرنا يلاحظها أكثر فــ لازم ننتبة لهذي النقطة ونعدل من نظام اكلنا ونخفف مثل ماقلت من الأطعمة الي تسبب هالريحة ولو اكلنا هالأطعمة نعوض بشرب الماء والرياضة وحمامات الساونا والبخار الي تطهر الجسم
لآنه مهما تنظفنا وتعطرنا وحطينا مزيل عرق ماراح يفيد !
(alwan)
(alwan)
أمممم أتوقع الفجل !!

والثوم والحلبة مثل ما قالوا البنات
والدجاج له صنقة عجيبة الله يكرم النعمة
واحس بعد الاندومي ههههههههههه

كل ذولي احسهم يطلعون ريحة مدري اذا أتوهم ولا صدق
صمت الجروح
صمت الجروح
الا صادقة اختي الأندومي فضيع يخيس الجسم اشوف اذا كلتة يصير فيني كذا واشم في شغالاتنا خخخخخخخخخخخخ