سلام اخواتي كيفكم
والله انا مستحيه منكم بالحيل لكن ايش اسوي مالي احد بعد الله الا انتوا و***** الله ماتردوني خايبه

انا ابغي اسوي حفله تخرج لزوجي ***** الله يتخرج على ها الترم قولي معي ***** الله وابغيها تسير مفاجأه له
لما يجي من السفر
ولكن انا عايشه في بيت مع اهله يعني مش بيتي وحدي وما اقدر اسوي اعمال تخريبيه او يبقالها اثر على الجدران بعد انتهاء الحفل
فا ابغي منكم اتساعدوني بالافكار اللي عندكم انا شايفتكم ماشاء الله في ها المنتدى الاكثر من رائع اصحاب خبرات وافكار رائعه فا انا اطلب منكم الافكار اللي تعطي الحفل جو مثير وجديد من نوعه وفي نفس الوقت يكون مش مكلف مره
انا فكرت مثلا اني اسوي تورته تكون فيها صورته وهو بلبس التخرج بس ابغاها تكون حفل على مستوى وابغاها تكون مفاجأه بالنسبه له

--------------------------------------------------------------------------------
مبروووك التخرج
ممكن تسوين بطاقات انتي بالكمبيوتر عليها قبعة التخرج وتدعين أهله حتى لو كانوا معك في البيت
وتسوين حفلة شاي مو شرط عشا وتدعين اخوانك وتسوين خفايف وتحطين على كل طبق من نفس
البطاقه لكن الكلمات تختلف بالاضافه الى توزيع كاكاو يلصق عليه نموذج شهاده مصغره ملفوفه
والله يعينك على التعب بس بيفرح لأنك فكرتي فيه

بولو
ـــــــ

تعـلمـت ... يكفي ماتعلمت ...
وتألمت ... بما فيه الكفايه ...
وتوهمت ... في حبك توهمت ...
وتوعيت ... على قرب النهايه ...
هلا بك يا أم فاطمة .. والله يا الغالية .. انه موضوعك اشوفه وما اقدر اسوى فيه شىء لانه المخخخخخخخخخخ مقفل .. اللى قدرت عليه فقط اننى وزعته هنا وفى قسم الاسرة فى ركن الحياة الزوجة .. على ان تجدى الحل بالسرعة الممكنة .

وفقك المولى وملاء دنياكم بالخير والسعادة .

اللهم أمين .
لله الحكم من قبل ومن بعد

إذا اردت أن تختار فاختار ألا تختار واترك الإختيار لله الواحد القهار
اللهم خر لنا واختر لنا ، ورضِّنا بما قسمت لنا ..

وبشر المخبتين - وبشر المحسنين - وبشر الصابرين
مشكوره عزيزتي vip polo ماقصرتي وافكارك مره حلوه و***** الله بنفذها والله انا شايله هم ها الحفله ماني عارفه ايش اسوي فيها
انتي ساعدتيي ببعض الافكار انا والله ابغى افرحه لاني شايفته قديش قاعد يتعب ويعاني علشان يخلص من الغربه فابغي احسسه اني مهتمه فيه وان الفرحه فرحتنا كلنا
مشكوره حبيبتي جبوله ماتقصرين و***** الله الاخوات يقدرون يساعدوني
وكفايه عليه ها الدعوه الحلوه جزاك الله خيرا

الساعة الآن 01:25 .