سومي

سومي @somy_1

عضوة نشيطة

أنا في التاسع وكل جسمي ياكلني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، والصلاة والسلام على سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام

الغاليات بنات المنتدى ، وبالأخص قسم
الـــحـــمـــل والـــولاده
حبيت استفسر من شي استوى لي ، وياليت لو وحده صار معاها تخبرني شو العلاج والمسكن لهالشيء
من فتره ياني الحك اللي في بطني وقالوا لي البنات لاتقعدين تحكين وحطي زيت زيتون ، المهم سرت عند الدكتور ووصف لي دوا ، خفف لي الحكه ، وردت الحكه تطلع في كل جسمي الله لايبلاكم ، حكه لدرجه إنها تحرمني النوم ، وأنا في أمس الحاجه للنوم ، الغاليات الحكه عباره عن أول شي بدت في ريولي حكه ، وبعدين حبوب صغيره بدون ماي تحت الجلد ، وبعدين شوي عند فخوذي ، وبعدين المؤخره ، وبعدين كتفي ، وشوي شوي يدي كلها ، والله اللي يشوف يدي وكل جسمي يتروع من المنظر حبوب فظيعه ، وبعد حكه حكه حكه مش طبيعيه
الغالييييييييييييييييييييييييييييييييااااااااااااااااااااااااااااات
فديتكم اللي بغيته منكم مب توصفون لي شي جمالي لأ
اللي بغيته بس شي يسكن الحك الله يرضى عليكم ، ويسهل على كل حامل ولادتها
الـــلـــهـــم آمـــيـــن
بس هذا طلبي ، وهل هذا شي طبيعي يصير لبعض الحوامل ولا لأ
والله تعبت ، مااقول غير الحمد لله على كل شي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
14
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هادئة ومميزة
هادئة ومميزة
السلام عليكم

اختي الحكه هذي صارت لوحده اعرفها صارت مثلك تماماً راحت للدكتوره ووصفت لها دوا بس بعد الحكه ما راحت منها

وشكلها كان فضييييييع يخرررررررررع يا كافي الشر

بس تقول انها مفوضه امرها لله وساكته وداهي ولدت وراحت عنها الحكه
سومي
سومي
السلام عليكم اختي الحكه هذي صارت لوحده اعرفها صارت مثلك تماماً راحت للدكتوره ووصفت لها دوا بس بعد الحكه ما راحت منها وشكلها كان فضييييييع يخرررررررررع يا كافي الشر بس تقول انها مفوضه امرها لله وساكته وداهي ولدت وراحت عنها الحكه
السلام عليكم اختي الحكه هذي صارت لوحده اعرفها صارت مثلك تماماً راحت للدكتوره ووصفت لها دوا بس...
ألف شكر عالرد يالغاليه
يعني راح تظل فيني الحكه لين مااولد ، مااتحمل ، فظيعه الحكه ، اقول لج تخلي النوم يطير من عيوني ، بس بغيت شي يبردها فقط لاغير
عالعموم ، إن شاء الله ألاقي وحده تعرف شي مسكن
عبق البنفسَج
عبق البنفسَج
اعملي تحليل انزيمات الكبد
angel_84
angel_84
ألف شكر عالرد يالغاليه يعني راح تظل فيني الحكه لين مااولد ، مااتحمل ، فظيعه الحكه ، اقول لج تخلي النوم يطير من عيوني ، بس بغيت شي يبردها فقط لاغير عالعموم ، إن شاء الله ألاقي وحده تعرف شي مسكن
ألف شكر عالرد يالغاليه يعني راح تظل فيني الحكه لين مااولد ، مااتحمل ، فظيعه الحكه ، اقول لج تخلي...
سلامات اختي و ما تشوفين شر ...... لازم تسيرين المستشفى و يسوونلج فحوصات و خصوصن فحص دم لانه انا ربيعتي كانت مثلج ياتها حكة و حبوب صغيرة و هي حامل و طلع عندها انزيمات
روحـ تحبك ي
روحـ تحبك ي
هلا اختي
انا اعاني مثلك والله لو تشوفي ارجولي تتخرعين وطلعة لي حبوب بيديني ورجولي بس مع حكه فضيعه

بس بطني وغيره لا

بس انااااااااااااا مره تعابانه زيك مثلهاااااااااا

الله يكون بعوننا