مريومه*_*
مريومه*_*
لازم تقلبين لانه اكيد فيه درجات ممكن ماتناسبك .... خصوصا الاحمر لازم تاخذ اللي يناسبك.. لاني انا شفت الوان حمرا عند جفنشي حلوووه يمكن بس 4 الوان ...
وبرضو فيه بنات ياخذون عطور من غير لا يشموها ..وبعدين يجون يقولون مو حلوو ومدري وشو بس عشان البنات قالو حلوو ...

اسفه اذا طولت عليك ..بس لانه مابي تخسرين فلوسك عالفاضي

موفقه:26:

والله يسهل عليك بالولاده يارب
كلام العيون
كلام العيون
مريومه مششششششششششششكوره.. بس انا ابي بالارقااام مافيني حيل اقلب بالارواج ,, كسوله وحامل والوقفه تكسسر الظهررر. مشششششششششكوره جزاك الله خير مايحتاج مشششكوره سجلت الرقم عندي وباذن الله بشووفه الله يجزاك خير عذبه انتي ايوه الله يسعدك قووومي جيبيه لي ابيه ترى استناااااااااا ومششششششششششكوره الله يعطيك العافيه ستاسو مشششششششششكله نوبا ماهي متوفره عندناااااااااااا مششششششكوره الله يسعدك
مريومه مششششششششششششكوره.. بس انا ابي بالارقااام مافيني حيل اقلب بالارواج ,, كسوله وحامل والوقفه...

عندي روج وقلوس من ماك احمر دم غزال
عاجبني مرره وحطي عليه القلوس احمر حتى يعطي اشراقه اكثر للون
واسمائهم:

الروج
Berry Boost

القلوس من الكوليكشن الجديد
Pure Vanity

متاكده راح يعجبونك .. :42:

bent.aldossary
bent.aldossary
وااااااااااااااااو شكلهم جنان

صار خاطري فيهم انزين احتي اسعارهم على جم ؟؟
oOليديOo
oOليديOo
مريومه
معاك حق والله .. بس انا الحمدالله مااشتري الشئ الا اذا عجبني مو عشان البنات مدحوه اروح اشتريه على طوول... بس ابي ارقام اطلبهاا واشوفها اذا عجبتني باخذهاا ...

ومشششكوره على مرورك
ooooooooooo
كلام العيون
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الا ماك ماهو موجود عندناااااااااا انا كتبتها عندي واذا رحت لاهلي بشتريه ان شالله
ooooooooooo
بنت الدوسري
ياهلا فيك وان شالله البنات مايقصرون
بتول الاموره
بتول الاموره
برجوا الأحمر روععععععععععععععععععععه عنده
ودمتي بخير