domoo3x
domoo3x
أختي..انا جربت كل ما يخطر ببالك..من الغالي والرخيص.. واخيراً اكتشفت كريم فيتشي..موجود باي صيدليه..ويوجد منه كريم حول العين..و..جل حول العين خذي الجل..ولا تاخذي الكريم..الجل راااااائع. ولكن يجب أن تستمري..أنا شخصياً..اختفى السواد حول العين..اضعه صباحاً ومساءً بطريقة التربيت واستعملي من هذه الماركة كل شيء..فكل شيء منها طبي ورائع.. أنا جربت روك..ووجدته عادي..لانتائج له..مجرد ترطيب..لكن الجل من فيتشي..رائع.. وكل من علمته عليه..تدعيلي على هالنتائج الواضحة..طبعاً هو ليس بسحر..ولكن..له نتائج. دعواتك..
أختي..انا جربت كل ما يخطر ببالك..من الغالي والرخيص.. واخيراً اكتشفت كريم فيتشي..موجود باي...
صحيح مية بالمية ويصلح كبيس حماية للعيون تحت الميك اب رووووووووووعة لا يفوتك:26: ..
ياسمينااا
ياسمينااا
شكرا اخواتي لردودكم و تفاعلكم مع الموضوع جزاكم الله كل خير، اختي بلبونه لدي سؤالين لكي لو سمحتي، اولا ممكن تكتبيلي اسم (فيتشي) بالانجليزي لو سمحتي متل ما هو مكتوب عالعلبه عشان اعرف اقرؤه صح للصيدلانيه، و تاني سؤال انه شو الفرق بين الجل و الكريم للمنطقه حول العين؟ و لماذا نصحتيني بالجل و ليس الكريم؟ حسب ما اعتقد انه الجل يشد و الكريم يزيل السواد، ما رايك؟
مع خالص شكري من الاعماق
بلبونة
بلبونة
vichy

حياك الله أختي..الفرق بين الكريم والجل يا غالية..ه أن الكريم للهالات فقط..ومفعوله خفيف..

ويستغرق وقت طويل وقد استخدمته فترة من الزمن..

ولكن الجل لكل شيء..للهالات وللتجاعيد وللنضارة وللحبيبات تحت العين..ومفعوله اقوى واسرع..

أنا شخصياً وكل أهلي استخدمنا الإثنين لسنوات وخلصنا الى أن الجل اقوى وأفضل..بعد تجربة.

ويفيد بإذن الله بتأخير التجاعيد..ومن الممكن أن تستخدمي الإثنين..وأن تقرري بنفسك ماترتاحين له.

بالتوفيق.
اموله1111
اموله1111
مشكوره اختي عل موضوعك وماركة فيجي كذا مره اسمع عنها بس وين القاها في السعوديه وبالذات في جده دلوني الله يسعدكم
ياسمينااا
ياسمينااا
شكرا جزيلا اختي الغاليه على معلوماتك و ان شاء الله راح اجيب الجل من ماركة فيتشي و استخدمه، و بتمنى انه الاقيه بالاردن، راح اسأل عنه بالصيدليات اولا و بعدين بمحلات التجميل .
جزاكي الله كل خير و بارك الله فيكي.