(للذويقات والكشخه فقط)الرايقة بتجهز وتسوي نيو لوك شوفوا وش راح اسوي واتحفوني بأرائكن

الأسرة والمجتمع

مرحبا كل عام وانتم بألف خير ورمضان مبارك عليكن جميعا
طبعا صرتوا تعرفوني من خلال قصتي في المشاكل الإجتماعيه
بعد الضغط النفي برجع(للاسف)بعد اربع سنوات وعلى الزوجه للثانيه(هنا للاسف مليون مره):eek:

انا ضايق صدري شوي عشان كذا بروح عمره برمضان انشالله ادعولي الله يكتبها لي وبقعد بجده اربع
ايام بعد العمره وراح اتقضى من هناك اللي انصحوني فيه حراء ومجمع الكورنيش والهرم
واللي عندها اي مكان ماتبيني افوته انصحوني تكفووون لاهل جده والحلوات اللي يعرفن اماكن بجده
ورا اشتري تايورات وفساتين نااااعمه وسبورات وقمصان<<<<مع انه مايستاهل بس عشان نفسي

اما شكليا صبغة شعري ماراح اغيرها بني متوسط احسها حلوه خاصه ان الغوامق طاغيه بالشتاء
وراح استخدم بهاليومين خلطة معروفه خلطة الجلسوليد مع الليمون والزيت للترطيب

اما الحاجات المزنوقه فيها هي العطورات بس لبي ثلاثة لاني احب انوع فيها؟؟؟؟؟؟؟؟

والثانيه نصائح اجتماعيه وعاطفيه صراحه ماادري كيف اتصرف معاه وكيف الوضع بس الاكيد
ماراح ادلعه بالبدايه ....غصبا عني !!!:09:

انصحوني على العام- الخاص مو مشكله بس اكسبوا اجري برمضان والله ادعيلكن برمضان:26:

كان فيه موضوع على ايش عودتيه بس مالقيته حسافه اللي عندها الرابط تعطيني اياه
واللي عودت زوجها على شي زين تقوللي واي نصيحه لا تبخلن علي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=654629

انتظركن بنات ودي اكتب بس عيالي مو مخليني اكتب اكثر وبرجع انشالله

لا تخلوووووووون اخت لكن في الله الله يوفقكن ويسر اموركن

وهذا رابط موضوعي للي ما قرت الموضوع عشان تحسن بمعاناتي والله محتاجه نصائحكن

لا تبخلن علي الله يجزاكن الجنه

اختكن الرايقة
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروح الالم
جروح الالم
اهلين ياقلبي والله النصايح الزوجيه ما اقدر افيدك لأني انسه
شوفي تبغي اسواق حلوة روحي مركز الصيرفي مول وروحي مركز عزيز مول وشارع التحليه تلقين اغلب الماركات فيه كمان حراء الدولي حلو

تبغي ملابس بيت وبجايم روحي الهرم عندهم اشياء مرة حلوة وقمصان وارواب وبجايم انصحك فيه
عندك في العطور عطر روعه اسمه سينما ريحته خيال
وشوفي تبي محل مكياج حلو روحي محل اسمه رووج دورين في مركز الحجاز تلقين مكايج وعطور رهيبه واغلب ماركات المكياج عندة
والصبغه ايه خلك عالغامق احلى لأنه ىدارج هالسنه وانا ناويه باذن الله عالعيد اصبغ شعري بني شوكلاته

ولاتنسيني من دعواتك
سماهررر
سماهررر
هلا حبيبتي
الله يجبر كسر قلبك
ويوفقك دنيا واخره ..

حبيبتي اول شي قضي ملابس النوم وبيجامات

احلى شي تروحي نعومي ولاسنزا
وحتلاقي كمان عندهم عطور خفيفه حلوه لاوقات النوم
ولا تقولي كارهاه وماحقضي حاجات كتير للنوم
لالالالالالالالا والف لا
وكل شي انتي حتلاقيه بالمجمعات التجاريه الكبيره

عندك التحليه ومركز التحليه
وعندك حراء وعزيز مول اغلب الماركات حتلاقها
فيه
وفيه عندك السلطان مول
وبالنسبه للميك اب والعطور حتلاقي بحراء
محلات كتيريعني ماحتغلبي
لكن في بعض الماركات ماتلاقيها
بكل الاسواق اذا في ماركه معينه
حاباه قولي عليها واحنا نقولك وين تروحي

في عندك النجار اسعاره حلوه اذا حابه تروحيه
وزي ماقالت اختي كمان الحجاز

بس قضي كأنك عرررروس
كلو جديد في جديد

وخذي اذا بدك كم عبايه وحده يكون فيها شوي شغل بس للمناسبات والعزايم والتانيه عاديه للسوق
والخرجات

وشعرك اوكي لونه حلو بس حاولي تغير قصته شوي
يعني يحس انو متغير

اذا تذكرت شي حرجعلك

بس اهم شي اهم شي ترجعي وشخصيتك غير

يشوفك وحده تانيه موزي ماعرفك ضعيفه

ياليت كنتي خذيت دورات بهالخصوص من اول بس معليش

لازم تكوني واثقه من نفسك وشخصيتك قويه
ومو كل شي تقوليله عليه
بس خلي كلامك لين معاه
لانو كل ماكنتي فضه حيروح بيته التاني
ويلاقيه اريح ..
واهله خليك رسمييييييييييييه معاهم سئلوا سؤال ردي عليه
بس..
واذا رحتي لهم خليكي ضيفه ولا تطولي ساعه ساعتين وبس

بجد لجد قلبي محروق من كلامك

مع اني لسى بنت ..
بس حاسه والله
الله يعينك
ولك مني الدعاء
بأذن الله
في كل حين..
happy wife
happy wife
السلام عليكم .. ومبرزك عليج الشهر حبيبتي ..

امممم شقولج ..
يمكن نصيحة هبلة شوي بس بقولها ..
حبيبتي خلي نفسج عروووووووس .. وانتي تجهيزاتج الحالية كفااااية انج تكونين احللا عرووس ..
وحركااات عليج .. تقولين مايستااهل ورايحة اتسوين خلطات وبلطااات .. ياااعمي .. حبه متأصل فيج شكله ..
مش مشكلة .. مش موضوعنا ..
المهم .. ان هذا الرجل بيرجع زووووووجج .. يعني .. انتي مسؤوله عن اسعااده و راحة باله ..
انسي كل اسااءة . . بس حافظي على كبريائج .. لا تخلين شي بخاطرج .. عشان ما تكرهينه بالمرة ..
الزواج حيياة لآخر العمر .. لا تشوفينها على انها مرحلة وبتنتهي .. ودام انج رجعتي يعني في ذرة اقتناع في هذا الرجل ..
خلي طموحج قدامج .. وماضيج ورا .. وفكري احين كيف تكسبينه .. ترا كأنج الحين الزوجة الجديدة ..
خلي هذيج في حالها .. ولا كانها موجودة .. وعيشي يومج .. ودااايما النية .. هي طاعة الله وحده .. وكل الي تسوينه ابتغاء مرضاة الله تعالى .. وربنا يوفقج ويعوضج خير ان شاء الله .. على قولة المثل اللي سمعته بالمسلسل اليوم "من بغى الود طلق و رد" ..
بالنسبة للعطور .. دايم حطي العطور اللي تنذكر .. واللي اتم ريحتها عالقة مثل المخلطات العربية ..
والملابس فنني .. و نوعي .. وخليج كل يوم مفاجأة للطرف الآخر ..
والله يحنن قلوبكم ع بعض يااا رب
المحبه للجميع*
قبل لا ترجعين له أقعدي معه وأنتي على سنقة عشرة وبعدين طلعي اللي في خاطرك بدون تجريح
واذا هو متغير بيبان أنه صار أدمي ...واذا رجعتي

تغيري حتى في كلامك معه خلي كلمتك موزونه أكثري الصمت وسبلي بعيونك
انتي بطريقتك....
وأكيد أنتي عارفة شخصيته فتعالي له من هالجانب واياك والدلقة يعني لا تندلقين وخلي لك شخصية
وعاتبيه خليه يستحي وقولي له أبوي غاصبني أرجع لك ولا تجبين طاري العيال انك رجعتي عشانهم قولي لهم ربي ما يضيعهم ومن هالكلام بس وربي معك
شـفاه الكـلام
قبل لاتشترين شئ وتفكري باللبس فكري كيف بيكون وضعك هناك وخليك على اهبـــة الاستعداد انتي زوجة رجل متزوج يعني مو تقولين انت هناك وانت تجيب لها وانت تخلي لها ولعلمك هي الحين ميته قهر لانه بيرجع لك فخلي هالنقطه بصالحك ولاتخلي حكايتك تتكرر وترجعين لبيت ابوك

اولا

انســـي انها موجوده وادري انه صعب بس لازم لازم لازم ماتشغلين نفسك بها واذا عندج مجال تنشغلين فخليه هالانشغال لنفسك لبيتك وزجك وعيالك فاهمتني

الثاني
لما يجي عنك انتبهي تجيبين سيرتها مهما كان وصار ولما يكون عندها لاتتصلين فيه ولا ترسلين له مسج الا في حالات الطوارئ .

الثالث والاهم

عفى الله عما سلف الي صار هذاك ماضي انسيه مثل مانسيتي شنطتك وكراساتك المدرسيه خلي الموضوع ذكرى ولا تتذكرينها من الاساس

الرجال يكره الي تعايره بلسانها وتقول انت سويت وعملت وانا طلعت احسن منك لاااااااا انتبهي تقولين ماكنت ابي ارجع لك ابدا لاتقولينها ونفس الشئ لو سالك كنت تتوقعين نرجع لبعض قولي لا ماكنت افكر وايد بالموضوع خليك غامضه بيعشقك

واذا فيه مجال وتبين تعايرينه بشئ سواه خلي افعالك الرائعه تحسسه بالذنب مو لسانك لانه ماراح يتقبل منك اي كلام وبيعتبر كلامك اتهام له ونقص بشخصيته

جددي بنفسك من الداخل قبل الخارج

جيبي كلوركس ونظفي قلبك ولا تقولين برجع وبوريه لانه سوا لي كذا وكذا لا

قولـــي برجع لبيتي لحياتي لعائليتي وقبلها قولي برجع لنفسي انا

واخر شئ اقوله لك احبي نفسك يحبها هو
متعي نفسك يمتعك
ريحي نفسك يريحك

اتمنى لك السعاده :26: