هيام3
هيام3
بصراحة فتحت جسمي شوي بسيط انا حطيتها على جسمي بس وجهي ويديني لا
d5oon
d5oon
انا لما احطها احس اخلاقي داااون:angry2: بصرااحه ماناسبتني
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
انـــــــــــــــــــــــا استفدت منها وااااااااااااااااايد..
HTOOON1
HTOOON1
ريتاج:
هذي خلطة مشهورة
تتكون من ماء ورد تذوبين فيه صابونة غار ليلة كاملة وتخلطين معهم علبتين جليسوليد+فنجان زيت لوز+فنجال زيت زيتون+فنجال زيت خروع +ملقتين كركم+علبة فكس صغيرة ...

سيدة الجروح:
فعلا ناعمة لكن ما توحددت ابدا ...
وش خلطتك لا يكون فيها ريحه ...انقذيني صراحه ابغى اكون لمبه قبل العيد .....!!

برادي شاي :
طيب انا استخدم ملح وليمون واحيانا بكنج الصودا ....بعد ما اغسل جسمي مباشرة وبعدها ادهن جسمي بزيت اطفال ....................((ماينفع كذا ........؟؟))
طيب انتي متى تستخدمي المقشربالضبط...وكيف الطريقة...؟؟
وهل لديك ركب ملونة وراحت....حلوة صح ؟؟

الوجه الاخر لغيمة :
من جد تزهق انتي احسن مني اسمريت اسبوعين...
طيب وش التغير اللي لاحظتيه بالضبط ....؟؟

يالبى قلبي:
انتي يا لبى قلبك والله ...شهررررررررررررر؟؟ولانفع !!

نفسيييييييييييي ما استفدت الا اني وصخت الحمام....
والسرير والمقلط ....حتى بنتي حستها معي .....!!!!!!!

هيام 3:
وش نوع التفتيح:
تقصدين جسمك صار صافي عن قبل...
وهل لديك مناطق داكنة وراحت ؟؟

d5oon:
موتيني من الضحك ....ذكرتيني بنفسي ....ودي اجلد بنتي اذا قربت مني وانا حاطتها ...تبغى تبوسني وماني رايقة لها ...

دلوعة زوجها :
وضحي لي اذا تكرمتي
تقصدين جسمك صار صافي عن قبل...
وهل لديك مناطق داكنة وراحت ؟؟
HTOOON1
HTOOON1
ريتاج: هذي خلطة مشهورة تتكون من ماء ورد تذوبين فيه صابونة غار ليلة كاملة وتخلطين معهم علبتين جليسوليد+فنجان زيت لوز+فنجال زيت زيتون+فنجال زيت خروع +ملقتين كركم+علبة فكس صغيرة ... سيدة الجروح: فعلا ناعمة لكن ما توحددت ابدا ... وش خلطتك لا يكون فيها ريحه ...انقذيني صراحه ابغى اكون لمبه قبل العيد .....!! برادي شاي : طيب انا استخدم ملح وليمون واحيانا بكنج الصودا ....بعد ما اغسل جسمي مباشرة وبعدها ادهن جسمي بزيت اطفال ....................((ماينفع كذا ........؟؟)) طيب انتي متى تستخدمي المقشربالضبط...وكيف الطريقة...؟؟ وهل لديك ركب ملونة وراحت....حلوة صح ؟؟ الوجه الاخر لغيمة : من جد تزهق انتي احسن مني اسمريت اسبوعين... طيب وش التغير اللي لاحظتيه بالضبط ....؟؟ يالبى قلبي: انتي يا لبى قلبك والله ...شهررررررررررررر؟؟ولانفع !! نفسيييييييييييي ما استفدت الا اني وصخت الحمام.... والسرير والمقلط ....حتى بنتي حستها معي .....!!!!!!! هيام 3: وش نوع التفتيح: تقصدين جسمك صار صافي عن قبل... وهل لديك مناطق داكنة وراحت ؟؟ d5oon: موتيني من الضحك ....ذكرتيني بنفسي ....ودي اجلد بنتي اذا قربت مني وانا حاطتها ...تبغى تبوسني وماني رايقة لها ... دلوعة زوجها : وضحي لي اذا تكرمتي تقصدين جسمك صار صافي عن قبل... وهل لديك مناطق داكنة وراحت ؟؟
ريتاج: هذي خلطة مشهورة تتكون من ماء ورد تذوبين فيه صابونة غار ليلة كاملة وتخلطين معهم علبتين...
وينكم يا بنات ..
انا اذكر ان فيه بنات كثيييييييييييييير كانوا متحمسين على هالخلطة ....؟؟؟

وين اللي جربوها ونفعت معهم:(