قـطـريـه

قـطـريـه @ktryh_1

عضوة نشيطة

بودره كينيبو؟؟؟؟؟؟

المكياج والعطور

تدرون يا خواتي ان بودره كينيبو من نس ماركه سمر كيك الاحمر وبان كيك ولكن الفرق في الاسعار سمر كيك ب10 ريلات مع الاسفنجه وبان كيك ب 60 ريال الحين ما ادري بكم واخيرا كينيبو الي ابغي اعرف سعرها وطريقه الاستعمال مع الالوان والصوره اذا موجوده وفي نوع كريم اشلون الاستخدام وعلة فكره انا شفت من يومين وحده في عرس حاطه سمر كيك اورانج وفوقه كينيبو لكن طالع وجها شي خيال والله روعه يعني ما في اي عيوب في الوجه؟
كم سعر كينيبو؟
وما الالوان الموجوده وارقامها؟
هل توضع بالماء؟وكريم كينيبو؟بكم واستخدامه؟
هل توجد عبوات اضافيه اشتريها مع البودره وابدلها عند نفاذ الكميه من العلبه يعني ما ارمي الغلاف وبكم عبوه التبديل؟
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vip polo
vip polo
هااااي
كنيبو البودره المضغوطه روعة وما تحتاج اي شيء تحتها تستعملينها بالماء او ناشفه
سعرها بالكويت تقريبا 16 د.ك وفي لها اعادة تعبئه
كهف المساء
كهف المساء
سعرها غالي يمكن 130ريال او ازود شوي يالغاليه
قـطـريـه
قـطـريـه
مشكورين على الرد
بكيزه هانم
بكيزه هانم
عزيزتي انا استخدم هذا النوع من كنيبو الي هو بودرة مضغوطة شريتها بـ 15 دينار وصراحة روعة...وترى فيه انواع كثيرة من البودرات عندهم ممكن تشوفيها في اي محل تجميل او افتحي على موقعهم في النت.kanebo.com

وبعدين الله يهداج عزيزتي اش جاب لجاب(على قولت اخوانا المصريين:21: ) اش جاب كنيبو حق سمركيك سمر كيك سيئ جدا تأثيره على البشرة بعد فترة من استعماله كافي انه معطر وممكن تسألين اي دكتور جلدية عن مساوئ مساحيق المكياج المعطرة على البشرة .. ان عن نفسي استخدمت سمر كيك لمدة اسبوعين تقريبا اول الايام كان روعة ولا احلى منه بس بعدين الله لايوريج التهابات وحبوب وعفسا مالها اول من تالي في ويهي لما سالت دكتورة قالت لي السبب.
ارجو ما اكون طولت عليج:27:
قـطـريـه
قـطـريـه
شكرا بكيزه على الرد بس ممكن حد يعطينا طريقه الاستعمال مع احسن نوع من كينيبو