تأخرت دورتي ونفسيتي تعبانة..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يابنات والله اني تعبانه تخيلوا كنت نايمه وفجأه لقيت نفسي اطقطق على الكي بورد نفسيتي زفت ادعولي يارب ان ما اكون حامل الدوره تاخرت علي وما ابغى اكون حامل لان بنتي عمرها5 شهور بس وانا دوبني ارتحت وما ابغى ينعاد هاجس الحمل والولاده مره ثانيه وغير كذا لان عندي جامعه ،تاخرت سبعه ايام وعملت تحليل طلع سلبي انا استخدم حبوب ياسمين لمنع الحمل واخر شهر لي كنت اخذها يوميا بس في اوقات غير منتظمه بعكس الشهور اللي راحت كنت بالدقيقه والساعه المعينه

الله يخليكم وينولكم اللي في بالكم لاتقولوا استغفر الله تعترض على حكمه ربنا بس انتم ادرى بحال الحريم مع تعب الحمل والولاااااااااااااااااااااااااااااده اللله يوفقكم
صار لاحد منكم انها تاخرت دورتها بسبب خربطه هرمونات مثلا اوشي وكاني قاريه في الروشته ان ممكن ابدا في الشريط الثاني من غير مايحصل دوره
جاوبوني الله يوفقكم وراح ادعيلكم من قلبي والله ولاتنسون اني صايمه ومحتاجتلكم بعد الله اختكم حبيبتي جوري
2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um albanat
um albanat
لون بترضعي احتمال ما تجي دورة او تتاخر,بس لو ما بترضعي ما ادري يمكن تكوني حامل,احسن روحي افحصي,ولو طلع في, يلا كل من عند الله,ومش كل حمل مثل التاني ,يمكن ما تحسي بي هده المرة الله كريم.
حبيبتي جوري
حبيبتي جوري
مشكوره اختي الله يعطيك مليون عافيه بس انا ماارضع مشكوره يالغاليه على الاهتمام