سماهررر
سماهررر
سوي تبييض
بعيادات الاسنان
وانتي بجده يعني ياكتر الدعايات بكل شارع بتشوفيهاا

والله معك..
! احساس طفله !
! احساس طفله !
سوي بلازما تراها حلوه ونتايجها مضممونه
رذاااذ الروح
رذاااذ الروح
لالالالالالا تستخدمين الفحم ابدااااااااااااااااا
لانه الفحم يسبب سرطان والعياذ بالله وخصوصا اذا كان باللثه
وتم اعتماد هالكلام طبياااااااا وسوي بحث بالمنتدى رح تلاقين نفس كلامي

بيكربونات الصوديوم روعه للثه صحيه وتقوي اللثه بس ما تبيض الاسنان

انا جربت كريم ايميل دايمنت بس ما عطاني ذاك البياض بالعكس احسه معجون حاله حال غيره وسعره تقريبا 15 درهم

الحل انج تسووين تبييض في عياده اسنان وتكون مختصه وما رح تسويين هالتبييض الا مره وحده يعني ما بتردين تبييضين اسنانج مره ثانيه ابدااا
ان شاءالله
beautifulromance
beautifulromance
لالالالالالا تستخدمين الفحم ابدااااااااااااااااا لانه الفحم يسبب سرطان والعياذ بالله وخصوصا اذا كان باللثه وتم اعتماد هالكلام طبياااااااا وسوي بحث بالمنتدى رح تلاقين نفس كلامي بيكربونات الصوديوم روعه للثه صحيه وتقوي اللثه بس ما تبيض الاسنان انا جربت كريم ايميل دايمنت بس ما عطاني ذاك البياض بالعكس احسه معجون حاله حال غيره وسعره تقريبا 15 درهم الحل انج تسووين تبييض في عياده اسنان وتكون مختصه وما رح تسويين هالتبييض الا مره وحده يعني ما بتردين تبييضين اسنانج مره ثانيه ابدااا ان شاءالله
لالالالالالا تستخدمين الفحم ابدااااااااااااااااا لانه الفحم يسبب سرطان والعياذ بالله وخصوصا اذا...
اختي استعملي العسل مع معجون الاسنان انا اخذت هذي الوصفة من المنتدى والله يعطيها الف عافية الي كتبتها هيه عباره عن عسل ومعجون اسنان جيبي فنجان او اي شي صغير حطي فيه شوي عسل و ضعي معجون الاسنان عليه بس خلي المعجون يكون اكتر من العسل بشوي واخلطيهم سوا وفرشي اسنانك فيهم 3 مرات باليوم لمدة 3 ايام وشوفي الفرق بس لما تفرشي اسنانك فيهم وتغسلي فمك والفرشاه نظفي اسنانك مررة كويس عشان ماتسوس اسنانك من العسل انا جرربتها وحسيت بفرق .. ان شاء الله اكون فدتك
habouba12
habouba12
سمعت أن الليمون يزيل الصفره من الأسناان ....

اعكي أسنانج بجلدة الليمون ..و فرشيها بمعجون سنسوداين الخاص بالتبييض .