الله يدخلها الجنه من ابوابها الى تساعدني

ساعدوني

ماعرفت وين بظبط اكتب موضوعي بس الله يدخلها من سبع الابواب الجنه الى تساعدني
اكتبلكم وانا منهاره ونفسيتي محطمه لاني خايفه بالمره من............. صداع اتوقع انه صداع نصفي يجيني في الجهه اليمنى واحيانا يتنقل واذا كان في الجهه اليمنى احس انه فتحة انفي الى من نفس الجهه مصكوكه يعني مااتنفس منها ماادري هي الجيوب الانفيه ولا ايش واللللله يبنات مايروح الصداع الى لما اروح المستشفي ويحطولي ابره اما فولتارين او مهدء قوي بعض الدكاتره يقول صداع نصفي وبعضهم يقول انه جيوب انفيه مزمن. اناودي اروح المستشفى لدكتور اعصاب بس ما تدرون وشلون خايفه لانه امس جاني الصداع وشفت الموت وما ا رتحت حتى رحت المستوصف واعطوني ابره ومحلول برغم انه ضغطي ممتاز
انا خايفه انه يعملي الدكتور اشعه مقطعيه ( اخاف من الامراض الخبيثه الله يبعدها عن كل مسلم ) انا ماقدر اقول لاهلى مخاوفي تعرفون اخاف يقولولي انتي خوافه وما شابه
الى معها صداع نصفي والا اي معلومه تطمني الله يجزاها عنى الف خير ( من فرج كربت اخوه المسلم فرج الله كرب يوم القيامه )
11
914

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العامريه
العامريه
الصداع النصفي مو هين ابداً
آلالامه شديده الله يعظم اجرك.
لكن وينك اختي عن الرقيه الشرعيه
ارقي نفسك بسورة الفاتحه والمعوذتين
وامسحي على رأسك كلما امكنك ذلك.
الله يشفيك ويعافيك.
مياثر
مياثر
شوفي الخاص اختي ارسلت لك رساله
قهوة حريم
قهوة حريم
اختي كان يجيها الام فضيعة في الراس وما طاب الا بعد توفيق الله واكلها حبوب لارخاء الاعصاب
برينسيستهن
برينسيستهن
الله يعينك ويشفينى ويشفيك اكره ماعندى الابر ترى كذا ماهو بزين ابد بتتعودين على الابر لاتقولين دكاترة ويفهمون شغلهم والله بعضهم ماعندهم سالفه وخصوصا المستشفيات الخاصه
انا اربط عليه والهم من هالبنادول واجلس في فراشي الين يروح الله يثيبنا الجنه اخاف من الاطباء الله لايحوجنا لهم طيب يمكن مو صداع نصفي يمكن اسنانك تعورك او ملتهبة او عندك لوز او اذانك يعنى مو شرط تكون المشكلة الرئيسية في الراس الله يشفينا واياك
لؤلؤة الاكل
لؤلؤة الاكل
برينسيستهن........................ اللللللللله يشفيك ومعاد تشوفينه يارب
قهوة حريم...........................الللللللله يشفي اختك وفعلا انا احس اعظام فكي مشدوده وتحت اذني
مياثر................................. تسلمي وارسلتلك على الخاص وربنا يبعد عنك اي تعب
العامريه ...............................الله يعظم اجرك انتي واكيد القراءه مافي زيها وراح اتبع نصيحتك
الله يدخلكم الجنه والمسلمين من جميع ابوابها والله اني كانت نفسيتي تعبانه وقلت مالى الى اخواتي بنات احلى منتدى بنات حواء الله يجزاهم الجنه اشكركم وفعلا الم الراس ماهوب هين الله يشفي مرضى المسلمين . وان شاء الله باتشجع واروح المستشفى واعمل فحوصات والله يساعد ويطمني وراح اطمنكم . بس حبيت اسألكم وش تحسون الي معها صداع نصفي اوجيوب انفيه . لان انا احس مثل نبض يشدالالم ويرتخي بس لما يشد يذذذذذذذذذذذذذذذذبح ويستمر يوم بس اذا لحقت عليه من البدايه واخذت اكسترا بنادول او فوار بندول يكون اخف واحيانا مالكم امل لا اكتسرا مو الى بطريق الملك عبد الله على بالى بروح اتسوق هاهاها وحده تتالم وتخفف دمها لا اكسترا بندول ولا اي مهدي ينفع مافي الى المستشفى ابره .................. واحيانا احس مثل عرق فوق الاذن ينبض والاحظ في اغلب الاحيان يجيني قبل الدوره الشهريه او يجي من توتري مثل سفر او عندي عزيمه . ياليت تكتبون الى تحسون فيه نتشارك الالم ونطمن بعض ويمكن احد يستفيد وانا راح اكون معكم .