احلي حلوة
احلي حلوة
هلا اختي
ياحبيبتي الي انتي تستخدمينة راح يضرك ماراح ينفعك
جربي استخدمي الريتن اي وقد ذكرت طريقة استخدامة
وصدقيني نفع معاي ولله الحمد انصحك فية
عـــــــذوب
عـــــــذوب
شوفي اختي بنت الدار .. انا بقولك اللي سمعته من الناس في وحده من معارفي بشرتها ماشاءالله قزااازه على قولتهم .. المهم انها مره قالت انه اول مايطلع لها حبة تحط عليها كريم بوهلي هذا اللي تقولينه حق العرق .. بس الكريم الثاني ماادري عنه .. بس انا اسمع ان كريم بولي مضررر مررره .. بس استغربت لما عرفت قريبتي هذي تستخدمه ..

فنصيحتي لك انك اذا انتي في الرياض تروحين لمستشفى اظن اسمه ( ادمه ) ماني متاكده من الاسم مره هناك في دكتوره مررره ممتازه اختي عالجت بشرتها عندها بعد ماتعبت من العلاجات وفي الاخير الحمد لله راحت الحبوب .. وعموما انا بسالك عن الدكتوره وبتاكد لك من المستشفى وان شاءالله تنحل مشكلتك .. بس اذا انتي في الرياض ارسلي لي خاص واقولك عن الدكتوره ..
اريام نجد
اريام نجد
اهلا بنت الدار وانشالله ماتشوفي شر انا اقولك تتركيه وتجربي تغسلين وجهك مرتين بالصابون وبعدين تستخدمين المسحه الطبيه على وجهك
وتحاوين تحطين النشا وماي ورد دائما تراها ممتاز وامجرب..
بنت الدار 2003
بنت الدار 2003
الأخت هيو """"""""

مشكورة عيونى على النصيحه .....اما عن الوساوس حدث ولا حرج لكن ما اقول الا ...............

الله يخاااااااااااااااااااااارجنا.
""""""""""""

اختى رؤيا

شكرا لك على الإضافه للموضوع .
"""""""""""""""

اختى احلى حلوة

الرتين عن طريق وصفه طبيه ....صحيح . كم المده اللى استخدمتيها وبانت النتيجه
"""""""""""""""
اختى عذوب

الف شكر لك على محاولة مساعدتى .....لكن انا مانى فى الرياض
ياليت لو تعرفين طبيب ممتاز فى جده تقوللى عنه لأنى قريبه من جده ولك منى خالص الشكر .

""""""""""""""""""
اريام نجد
مشكوره اختى على الوصفه واحاول انشاء الله اسويها لكن ايش تقولين احنا يابنات حواء طماعات نبى الزين كله .
زهرة جده
زهرة جده
هلا وغلا بنت الدار

بالنسبة لدكتورة جلدية

منال قطان في الانصار

حنان ندا في سليمان فقيه ترى وصفاتهم للادوية تقريبا وحدة