بنوتـة جــده
بنوتـة جــده
انا عندي طريقه حلوه تخلي الميك اب روووعه ونااعم ورايق انا مره سويته عند وحده من زميلاتي
كان عندها سهرة بنات يعني ماكانت الجلسه تحتاج مكياج ثقيل
المهــــــــــم:::
الحين اقول لك خطوه خطوه ...
1= بعد البودره والأساس حطي على الجفن المتحرك ومن تحت عيونك شدو يكون لونه فااااااتح يعني انتي لبسك عودي
حطي شدو لونه مابين الأصفر او ذهبي مطفي مررره..

2=في بداية عيونك من الأطراف يعني مو من عند الأنف لا ((اكيد فهمتي)) حطي عودي بس يكون خفييييف يعني ما بعرض عن 3ملي ...

3= ارسمي عينك بس لأتقفلي الرسمه من نهاية الأعين وحاولي انها تكون طويله شوي من البدايه من عند الأنف .. إذا رسمتي من تحت حطي شي خفييييف عودي على اطراف الرسمه وحاولي يكون الذهبي المطفي باين على خفيف بس اهم شي يكون فرق بين لونه ولون الباودره ولو الاي بلشر...

4= وحطي بلشر يكون من درجات الوردي المايله على برنزي ..

واخيراً 5= الروج يكون بلون البلشر يعني بين الوردي والبرنزي وحطي قلوس شفاف ..

وبكذا وانتي داخله راح يغنون لك (( احلا من القمر هيه واحلا يمكن شويه )) ههههههههههه

اتمنى اتمنى اتمنى تكوني فهمتي الشراح
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
يسلموووووووووو بنت جده الله احس بيطلع حلو ابحاول اطبق طريقتك بكره وان شاااااااااااء الله تضبط معااااااي بصراحه انا احب الوان الذهبي والبرونز مرررره بس اذا ماعرفت بصيح ههههههه

اختي ناعمة الاحساس تسلمين والله فكرتك برضه حلووووه بجربها بكره وبشوف ايش احلى
Hawajs
Hawajs
اذا بتحطين الشدو غامج يكون الروج لون فاتح والعكس بس الاسود يصلح معاها البني بدرجاته

الاحمر والاسود - الازرق والابيض بس حسب طريقتك - البنفسجي والابيض ممكن لون واحد بس تشتتدينه بطريقه حلوه
ربى
ربى
اذا بتحطين الشدو غامج يكون الروج لون فاتح والعكس
اليشمك
اليشمك
اهم شي ما يكون الصباح لون غامق خليه هادي ناعم الغامق للسهره............