مرحبا اختي ....... اهم شيء يكون المشغل على شارع عام او يكون
في مكان واضح ويكون عندك عاملات وخياطات ممتازات ..........
وبنسبه للأسعار خليها في متناول الجميع حتى تكسبي الزباين من جهة
الشغل الحلو والأسعار الزينه ...... ومن رايي انك تبدائي على قد
فلوسك ومع الوقت طوري المشغل واهم شيء علشان ربي
يباركلك ابعدي عن المحرمات .... والله يوفقك وانا في الخدمة
تحياتي لك............
اختي الفاضلة أقولك من تجربة كان مابعد استأجرتي فعضي على طرف ثوبك وهجي عن هالمشروع لأنه خسارةوأرق وتتفاجأين بأمور مالهاأول ولالهاأخرإلاالخ سارة في أعصابك وفلوسك وراحة بيتك إلاإذاماعندك وفررررررررررري وتحبين الكل يستفيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟والمستشارمأت من واللللللللللللل ه من قلبي أنصحك والله يعينك على اللي جيلك من ورااااااااالمشغ ل (اللي يشوفه يقول حلبه "يوم الحلبه لهاوزنها""واللي معه بحل به)وأذكريني لاضاق صدرك
انا بعد افكر في فتح مشغل وشرايكم وابي موظفات سعوديات
,,,,افتحى بس مشغل فيه خياااااااااااطه فقط وش لك بعوار الراس,,,,الكوافيرات والعاملات صراحه انا اشوف كبدايه.............خياطه. ..

التوكل على الله +خياطه + شغل مميز وغريب + سعر مناسب + توفير الاكسسوار معها = ربح مضمون باذن الله,,,,

وخليها تشتغل بس نوع واحد ,,,وهو تصميم الجلابيات فقط, وتفصيلها ,(والجلابيات اللى معها بنطلونها ,والبنجابيات الكشخه ,,)....كبدايه,,,,,,,
وبيعيهم لاتنتظرين احد يجيك يخيط,,,,,,,,,,حبيبتى الشهر بسرعه يروح والخياطه تبى راتبها ,,هذى احسن طريقه كبدايه , اشترى الاقمشه الحلوه والغريبه والكتالوجات ,,,لو تاخذين حق اعراس واقتبسى الفكره وحطيها بالجلابيه,,,,,على طول فصلى وخيطى وبيعى ,,,,واشتركى فى المعارض ولاتستحين,,,والجمعات النسائيه والحدايق .النسائيه........
وشوفى حبيبتى كم مناسبه فى المنطقه,,,وكم وحده عندها ,,,,,,,,,!!

ولاتنسين الاعياد ولاتنسين رمضان ,,,,,وجلابيات الاستقباااال ,,ولاتنسين ,,الاعراس,,وخاصه اللى هم من هواة الجلابيات الفخمه,,,ولاتنسين النفاس وحركاتها وحركات مولودها ,,ولاتنسين البنات الصغنووونات,,,,,,,واللى ماتحصلين لهم شى يفتح النفس بالسوق واللى عمارهم من ,,,5 سنين الى ,,16 سنه,,,,,,,,,صراحه,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,خلى فى بالك فكره وحده وهى التمييز بشغلك والنادر,,,,,,,,,,,,,,,,,يعنى,, ,,,,,,,,حاولى تصممى موديل لوحده وبنتها ,,صدقينى الحين طايحين فى الحركه هذى,,,,,,,وطالع شكل البنت والام يجننننننن وهم مع بعض نفس الالوان والشكل ولكن الموديل يختلف مع اضافات حلوه للبنوته,,,,,,,,,,,,,,,

والله يوفقك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ا خذيها نصيحه من مجربه,,,,,,,,,,,,,,
واوو تجننننننننننننن نننن افكارك

الساعة الآن 12:29 .