طيف نجد
طيف نجد
هلا كان على بالي

ايوه اللى متريشين وعيال النعمه
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
الصراحه انا ما اشوووف ان بشرة ((المرشين )) على قولتكم تفرق عن بشرة باجي خلق الله !!!!!

ويامااااااااا اهل نعمه بشراتهم كلها حبوب وحفر وبلاوي زرقاااااااااااااااا .. مو شرط حبيبتي !!

اللي استغرب منه ان اغلب امهاتنا وجداتنا وخالتنا والناس اللي 40 فما فوق ... اغلب بشراتهم صاااافيه وكلها صحه ((بستثناء شويه التجاعيد ... وهذا طبيعي بسبب العمر ! )) مشالله عليهم بشراتهم حلوه ... واغلب الظن لان اكلهم صحي .... ياكلون فاكهه ... وسلاطاااات ... وسمك ...
مو احنا ... كاكاوووو .... و اكل مطاعم اللى ما ندري شلون ينطبخ !!

الله يعيييين .. والحمدلله على كل حااااال
زائرة
الصراحه انا ما اشوووف ان بشرة ((المرشين )) على قولتكم تفرق عن بشرة باجي خلق الله !!!!! ويامااااااااا اهل نعمه بشراتهم كلها حبوب وحفر وبلاوي زرقاااااااااااااااا .. مو شرط حبيبتي !! اللي استغرب منه ان اغلب امهاتنا وجداتنا وخالتنا والناس اللي 40 فما فوق ... اغلب بشراتهم صاااافيه وكلها صحه ((بستثناء شويه التجاعيد ... وهذا طبيعي بسبب العمر ! )) مشالله عليهم بشراتهم حلوه ... واغلب الظن لان اكلهم صحي .... ياكلون فاكهه ... وسلاطاااات ... وسمك ... مو احنا ... كاكاوووو .... و اكل مطاعم اللى ما ندري شلون ينطبخ !! الله يعيييين .. والحمدلله على كل حااااال
الصراحه انا ما اشوووف ان بشرة ((المرشين )) على قولتكم تفرق عن بشرة باجي خلق الله...