نعم اختي لا يحتاج وضع رقم البطاقة الإئتمانية إلا في حالتين :
1- اذا كان البائع اختار البيع بطريقة البطاقة الإئتمانية ...
2- إذا كنت تريدين بيع شيء و تريدين ان يرسل لك المبلغ على بطاقتك ......

كل بائع في اي بي يختار طريقة الدفع الي تناسبه ممكن عن طريق البطاقة أو الحوالة البنكية أو الحوالة البريدية أو ويسترن يونيون أو أكي طريقة أخرى و ممكن تعرفي هذا من خلال صفحة المنتج في أسفل الصفحة (Payment methods accepted )
إذا اخترت الشراء بالبطاقة فهذا اسهل لأنها مجرد ضغطة زر أما إذا كنت تريدين أي طريقة اخرى فلا بد ان تراسلي البائع و تتفقي معاه على كل شيء .......

ملاحظة :
كل البضائع في اي بي قد تكون :
1- مستعملة ( وهذا هو الغالب و يتم الشرح بالتفصيل عن حالة المنتج و مدة استخدامه وعدد مرات استخدامه و كل المعلومات المطاوبة )
2- مواهب ( الرسم والأعمال الفنية ........... وغيرها )
3- بضائع تجار ( ويتم تحديد الكمية الموجودة حاليا بجانب الصورة على اليمين تحت كلمة buy now
10-09-1427 هـ, 12:22 صباحاً

للرفع..

انا دخلت موقع السوق العربيه..وجالسه اتعلم الخطوااااااااااااااااااااااااااااااااااات

مشكورات جميعا..

انا عجبتني الاجهزة والاكسسوارات من شنط واحذيه ونظارات ماركات بسعر قليل
تجننننننننننننن
11-09-1427 هـ, 01:55 صباحاً

بس بنات انتبهوا اغلب الي متوفر عندهم مستعمل
11-09-1427 هـ, 02:39 صباحاً

اللي يسجل بالموقع لازم يكون عنده كريدت كارد .. حتى لو ما يبي يتعامل مع الكريديت بعمليات الشراء .. واغلب الاغراض او البضاعه اللي فيها تابعه لناس عاديين حابين يبيعون اغراضهم ..
12-09-1427 هـ, 02:22 صباحاً

اختي
انا مشتركة في الEbay لكن لم يطلبوا مني رقم بطاقتي إلا عندما قررت ان اشتري بطريقة الدفع الإلكترونية ......أما اذا كنت قد اخترت الشراء عن طريق حوالة فلا تحتاجي لوضع رقم البطاقة .
14-09-1427 هـ, 11:23 مساءً

الساعة الآن 01:37 .