نووني نجد

نووني نجد @noony_ngd

محررة برونزية

سؤال للي درسوا دبلوم تربوي عام في جدة... ضروري

الطالبات

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير خواتي حبيت أسالكم عن الدبلوم انا الحين ادرس فيه بس احس اني ضايعة ماني عارفه كيف اذاكر وكيف احضر ولا حتى الواجبات ولا عارفه كيف طريقة الدكتورات في الإختبارات حتى الغياب ما فهمونا زين فياليت اللي عندها خبرة تكتب لنا تجربتها بأمانة ولكم جزيل الشكر
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

الودتوفة
الودتوفة
اهم شي المشاركة اثناء المحاضرة عليها درجات رغم اني ماكنت اشارك كثير واغلب الواجبات كانت جماعية اما بحث او وسيلة تعليمية كانوا يقسمونا مجموعات وتتفقون انت ومجموعتك على الواجبات وبعضها اسئلة واجاباتها من النت تبحثين عنها ترة متعة بس البداية بتحسينها صعبة خاصة لو كنت علمي مثلي الاختبارات اغلبها موضوعية وبعض الدكتورات تضيف مقالية انتو اسألوهم قبل الامتحان عن طريقة الاسئلة الغياب كان اكثر من 3بدون عذر حرمان.
اتمنى اكون افدتك ادعيلي باقي لنا التطبيق بعد العيد
بيرق الفزعة
بيرق الفزعة
متى ياربي أخذ الدبلوم التربوي بسرعة...
مرة متشوقة بس الصراحة خايفة ياليت تفيدونا بنات لأني أنا كمان بعد كم شهر راح أخذه وأبغى خبراتكم الله يسعدكم بنات
نووني نجد
نووني نجد
الودتوفة الله يسعدك ويرزقك على إجابتك الحلوة ويارب يوفقك في التطبيق بس دامك جبتي التطبيق كيف التطبيق وين تطبقون؟؟؟؟
وسؤال ثاني اقدر اصير دافورة يعني الدراسة مهي صعبة طبعا في رمضان حاسه بتسطيل تااااااااااام ماني قادرة اشارك والا استوعب طبعا انا خلصت الكلية من خمس سنين عشان كذا لاقيه الدراسة و التركيز صعب

بيرق الفزعة انتي وش تقصدين بالدبلوم انا الدبلوم اللي بأخذه في جامعة الملك عبدالعزيز دبلوم تربوي عام
الودتوفة
الودتوفة
التطبيق في الترم الثالث اللي هو الاخير هم يوزعونكم حسب الاحياء او حسب الاحتياج لسى مابدأنا ولا وزعونا حنراجعهم بعد العيد- تقدرين تصيرين اكبر دافورة لاحظتهم يحبون اللي تشارك وتتفلسف كثير وتناقش وتسأل
اللي تقولة الاخت بيرق الفزعة هو نفسة الدبلوم العام في التربية
نووني نجد
نووني نجد
بس الدبلوم مو بدأ من زمان كيف بعد شهر هي؟؟؟؟ بيرق الفزعة مطلوبة حالا جااااااااااااوبي

يالله حلم اكون دافورة وشاطره بس التناحه ملازمة لي مثل ظلي