* جناين ورد *
* جناين ورد *
أجمعين يالغاليه..
إذا لقيتي حل آلاء لا تنسين إسعفينا فيه لأن من أصحى من النوم لحين الفطور وأنا كله عطاس بعطاس والله خفت يأثر على الجنين كثر العطاس هذا...
الاماسيه
الاماسيه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحليلك يالآء :hahaha:

ضحكتني صحيح نفس المشكله بس انا الان في السابع احس لم اعطس او اكح :09:

بطني باتمزع ويشد معي ويألم الله يكتب لنا الاجر بس اتوقع شي طبيعي

مع الحمل من ضغط الجنين والله يتتم لنا ولك على خير يارب

totah_frotah
totah_frotah
فديت روحج يا آلاء والله انج ريحتي بالي لأني أنا كنت أفتكر هالشيء بس فيني وكلما أسأل وحدة تحسب أني أبالغ أو أتدلع أنا مالوهم لأن ربنا رزقهم الحمل والذرية من أول أيام زواجهم لذلك ماراح يحسون بحرماننا ولا راح ينتبهون مثلنا بأدق التفاصيل على كل لحظة وكل يوم أو أي تطور للحمل وتدقيقنا ما هو إلا من خوفنا أو حرصنا على سلامة حملنا والجنين.
على فكرة أنا بعض الأحيان أحس بألم زي ألم الدورة وسألت دكتورتي قالت لي هالألم من جراء تمدد الرحم .
حبيبتي آلاء عندي لج طلب ممكن تساعديتي على اننا نكون جروب أو شلة علشان نتناقش فيها عن أدق التفاصيل والآلام والتغييرات اللي ممكن تصيب الحامل طوال فترة الحمل وكل وحدة تجاوب على استفسار الثانية من الحوامل ونستفيد من خبرة البنات الحوامل بدل المذلة من اللي مايمكن يحسون فينا وخصوصاً بعد كل هالسنين من الصبر والانتظار علشان ربنا يكرمنا بالحمل .
حبيبتي أنتظر ردك على أحر من الجمر وأبيج نفكر علشان نختار اسم لشلتنا طبعا إذا عندك رغبة في الانضمام ..
ملاحظة الشلة راح تكون لحوامل الأشهر الثلاثة الألى لحد ماربنا يكرمنا بدخول الشهر الرابع.
totah_frotah
totah_frotah
للرفع
ღآلاءღ
ღآلاءღ
هلا بنات ياحبي لكم كلكم

والله انا صايره معاي حساسيه بس عطاس :( تعبت

من كثر مااعطس ولدي فديت قلبه

حفظ

انا اعطس وهو يقول حبد الله

استغفر الله

يعني الحمدلله