حبيبتي ان قلتلك على الطريقة اللي بنعمل بيها الملوخية لكن اذا بدك تعديلها قوليلي الاول شو سويتي فيها عشان اعرف وبعدين اقولك كيف تعديليها قوليلي بالتفصيل كيف سويتيها انا موجودة في الان انتظر ردك
اختي فاطمة........الاخت ام عزيزان كتبتلك الطريقة اللي عملت فيها الملوخية
اختي انا عفوا مالاحظت الطريقة بس انت اللي خربها عليك هي البصل وكمان الدجاج يستوي لوحده وبعدين تضيفين الملوخية بس كم دقيقة وبعدين لازم تتجنبي الزيت واسفة لانه ما عندك نقص في المقادير عشان ممكت تعديلين انت عندك مقادير زايدة بتغير طعمه خالص خصوصا البصل يل ستي اذا ما قدرتي تاكليها كبيها والله المستعان لانه ما بعرف كيف افيدك عشان تعديلها
شوفي ام عزيزان انا بالنسبه الي طعم الملوخيه بيجي من مرقة الدجاج و الثوم يعني انا بسلق الدجاج مع هيل حب حبة بصل رشة فلفل ابيض ورق غار كرفس ادا وجد حبة جزر بعدين بشوي الدجاج بالفرن و باخد المرق للملوخيه انا بستعمل المجمده لانه خضرا مو متوفره بطلعها من الصبح و بحطها تدوب بصحن غميق و بعدين بحط مقدار كوب الى كوبين عليها مرق مغلي و بحركهم بعدين بحط على مرق الدجاج اللي بالطنجره ثوم مفروم و بخليها تغلى شويه و بعدين بضيف الملوخيه و بخليها بعد ما تغلى تقريبا خمس دقائق او اقل بشوي لانه ادا غليت الملوخيه كثير بتغيرلونها و طعمها و قبل ما اطفي بدقيقه بضيف ثوم ناعم و بطفي الغاز
الاسباب اللي خلت الملوخيه تطلع معك هيك
ممكن نوع الملوخيه اللي جيبته او عدم استعمالك مرق الدجاج لانه بعطيها طعم غير عن الماجي او حبة البصل غيرت طعمها
كيف تعدلي على الملوخيه ؟
ادا عامله اليوم دجاج و سلقتيه زيدي الملوخيه شوية مرق و و قبل لا تطفي عليها حطي شوية ثوم ناعم بلكي غطى على طعم البصل
يا خساره الاسبوع الماضي كنت عامله ملوخيه و صورتها بس لما اجيت احط الرابط الصور مو ظاهره على كل حال بحطلك الرابط بيجوز يطلعوا الصور عندك
http://forum.hawaaworld.com/showthre...=669967&page=5

و ما دام الموضوع عن الملوخيه لما تكوني عامله ملوخيه جيبي ليمون و قشريه و قطعيه مكعبات و حطيه بصحن و حطي عليه هوت صوص و قدميه مع الملوخيه و ادعيلي
و سامحيني طولت عليك
انتى حطيتى البصل نى؟؟

عموما

ضيفى ملعقه صلصه وذره سكر ونقطتين خل الطعم راح يتظبط ان شاء الله

بالهنا

الساعة الآن 02:33 .