رنـــودة
رنـــودة
الله يعطيك العافيه اختي
عصفورة مكة
عصفورة مكة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
والله اختي انا ماتبعته زي ماهو لا ني ماكل خضار ولا فواكه وماحب السلطات ولا الزبادي
وانا اخته من الدكتور وغير هو معاي على الاكل الي انا افضله ويعطي الرجيم نفس المفعول
وانا اتبعته قبل رمضان ماقدر افيدك بس ممكن تاخدي الغدا على اساس انه فطور والعشا على اساس انه سحور
وانا اول يوم الي حسيت بالجوع واني نفسي بشوكلاته وسكريات بس تاني يوم اتعودت وصار ماشي تمام
وشكرا على مرورك
عصفورة مكة
عصفورة مكة
والله اختي انا ماتبعته زي ماهو لا ني ماكل خضار ولا فواكه وماحب السلطات ولا الزبادي وانا اخته من الدكتور وغير هو معاي على الاكل الي انا افضله ويعطي الرجيم نفس المفعول وانا اتبعته قبل رمضان ماقدر افيدك بس ممكن تاخدي الغدا على اساس انه فطور والعشا على اساس انه سحور وانا اول يوم الي حسيت بالجوع واني نفسي بشوكلاته وسكريات بس تاني يوم اتعودت وصار ماشي تمام وشكرا على مرورك
والله اختي انا ماتبعته زي ماهو لا ني ماكل خضار ولا فواكه وماحب السلطات ولا الزبادي وانا اخته من...
شكرا لكم جميعا على المرور واتمنى لي و لكم الافاده
عصفورة مكة
عصفورة مكة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم
لاعادي اختي خدي راحتك
الحليب اشربي اي كميه بالعافيه عليكي بس اهم شي انه يكون خالي الدسم وماتضفيله سكر او نكهه شوكلاته ممكن تحطي نسكافه عليه بس اهم شي الاضافه ماتكون فيها سكريات
ولاتنسي زي ماقلتلك ممنوع الحلويات والدهون والنشويات واي يوم تخربطي ترجعي تعيدي من الاول الرجيم
وان شاء الله يجيب الرجيم نتيجه وطمنيني لمن تخلصي الاسبوع الاول ايش صار معاك
sweetgirl_h
sweetgirl_h
مشكوره على الرجيم ..