نبت الوسم
نبت الوسم
الف شكر غيثاء .. ماقصرتي عيوني.

انا هالفستان لابسته قبل هالمره لكن مكياجي كان عند كوافير وسوت لي كحل ابيض وفضي عند الزاية الداخليه للعين وخلت رسمت الشدو مفتوحه من عند الزاويه الخارجيه للعين وطلع يجننن كلن عجبه ... الا انا احسه موب ستايلي.

لكن المشكله هالمره انه انا اللي بسوي المكياج ومااعرف لرسمات العيون مااعرف الا سموكي.
نبت الوسم
نبت الوسم
نهى .... وينك ؟ انتظرك
@noha@
@noha@
سوري حبيبتي على التاخير بس ما عدت مريت على الموضوع

المهم

على حسب وصفك

انا برأي تحطي عدسات لون عسلي بتطلع مع فستانك احلى

بالنسبة للميك اب

طبعا بتحطي الأساس اللي بيناسبك والكونسيلر والباودر

حددي الحاجب وحاولي ارفعيه لتاخدي شكل اوسع للأيشدو

هلا رح نعتمد على رسمة سموكي

حطي لون البني على الجفن المتحرك

وامزجي معه لون وردي من فوق الجفن المتحرك وبعدين خدي اكوا لون لحمي وامزجيها مع الوردي وحطي الأضاءة لون فضي

حددي العين بالآيلاينر وحطي داخل العين قلم لون اسود وعند زاوية العين الخارجية حددي داخل العين باللون اللحمي

تحت الجفن السفلي حطي ايشدو بني وحطي تحته خط وردي وامزجيهم
بعدين ارسمي زاويع محددة لعينك بالأيلاينر واسحبيه لخارج العين بطريقة مستقيمة لعند خارج العين

طبعا رح يطلع لك فراغ عند زاوية خارج العين عبيه بالقلم الاسود بعدين تاخدي الايشدو البني وتاخديه بشكل راوند على الداخل لتعبيق اللون بهالمنطقة

بعدها تحاولي تعملي مزج باصبعك للخارج بشكل مسح اي تحديد للخارج وتحطي الماسكرا والبلاشر طبعا وردي على لحمي واخر شي حطي غليتر ناعم لون فضي انثريه نثر فوق الجفن

ونعيما

لمشكلة الشفايف حطي عليهم كونسيلر لحد ما تغطي اللون وطبعا مع تغطية الشفايف من الداخل كرمال ما يبين فرق اللون وبعدين حطي روج وردي على لحمي
نبت الوسم
نبت الوسم
الف الف شكر نهى يسلمووو...

بس بسألك احط الاي شدو كريمي او باودر؟ انا افضل الباودر بس مااحس انه يبين اللون اتعب عشان يبان!!! برايك امزج اللون الباودر مع مويه؟
@noha@
@noha@
نبت الوسم

طبعا انا بنصح بالآيشدو المائي وتضيفي عليه الباودر

بحال ما عندك مائي تحطي الباودر مع بل الريشة بقلييييييييييييييييل من الماء