جالسه افكر اشفط دهون ايش رايكم

علاج السمنة والنحافة

انا مليانه بشكل عام وما خليت رجيم يعتب على
الى درجه اني ما عادد عندي القدره اني امشي برجيم

وودي اشفط دهون بمنطقة الذراع من فوق الساعد

لانها اكثر منطقه مضايقتني

ايش رايكم

مين جربت الشفط او تعرف احد جربه
فاي المراكز تنصحوني علما اني انا بالرياض
ايش السلبيات والايجابيات
كم التكلفه
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss_123
miss_123
مرحبا اختي انا والله ما انصحك تعملي شفط للدهون لانو خطير ومضر بالصحة وممكن يتسبب بموتك لاقدر الله اختي انصحك انك تروحي عن اخصائي تغذية وتباشري معاه ومارسي رياضة لانها كثير مفيدة وبتحف وبتشد الجسم وان شاء الله بتكون النتيجة ممتازة وتنحفي وتصيري مثل ما بدك.
توووته البسكوووته
لو يحصلي سويت بس ظرووفي ماتساااعدني وبنسه لها المنطقه بذااااات اتمننننننننى اشفطها لانهم عراض شووووووي شووفي حبوبه روحي برفيسووور تجميـــــــــــل اسأأأألي الناس اللي سوووو شفط وماتوقع تضر لانوووه ذراااع عرفتي اسألي حبووووبه ناس مجربه وحلااااته فيس تو فيس يعني لاازم تشوفي النتيجه يكون احس مثلاااا خلي دكتوور يوريك نااااس نحفووووو وشكر
افنونة
افنونة
لالالالالالالالالا

شفط دهون لا مررررررره مضرة بالصحة ولها مضاعفات مو حلوة

قبل كده جابوا في برنامج دكتور فيل وحدة عملتها وبعدها بشهر رجلينها الإثنين أضطروا يقطعوها

انتبهي حبيبتي الموضوع مو سهل

روحي لدكتورة احسن لك وراح تستفيدي ان شاء الله
نوفة غلا
نوفة غلا
حبيتي انا عاملة شفط لذراعي قبل سنتين كان الشفط والشد من تحت الابط وبصراحة العملية ماهي 100% لنه الشد جاي من تحت الابط بس والحق ينقال العملية كتير حلوة حتى الاثار راحت يعني مش باين اثارها وطبعا ذراعي ضعفو بس مش مرة يعني صرت البس الميديم ومريح بالنسبة لياالأني ضعيفة من الصدر والبلايز تدخل واما من جهة الكم كان صعب يدخله وكانت دي مشكلتي بس دحين الحمد الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
شوفو يا حبيباتي

كل عام وانتم بخير في البدايه

بالنسبه لعمليات شفط الدهون فهي يمكن اعتبارها حل تجميلي لا اكثر ولكن للأسف يا حبيبياتي ان هذه العمليات ليست مضمونه مائه في المائه

وهي بالطبع يا غالياتي حل في تصحيح بعض مناطق الجسم

والمشكله هي انها بعد فترة من الزمن ومن تغير النظام الغذائي وزيادة الوزن يعود الحجم كما كان ثانيه لانها لا تغير من طبيعه الجسم في تخزين الدهون في مكان معين

وهذه الطبيعه يا حبيتي هي نتيجة الوراثه التي تلعب دورا كبيرا في اشكالنا

اوكي يا غاليتي

في انتظاركم للمزيد من التواصل :)