نجمة الكون_2006
نجمة الكون_2006
أختي تلقينه عند الحريم الي في سوق أحجاب بالرياض أنتبهي الاصلي .
قولو سبحان الله
حبيبتي ماأدري أنت وين عشان نساعدك عموما أنا لقيتها في محل اكسسوارات في سوق الرياض الدولي بس المهم تفرقين بين الاصلي والتقليد وجزاها الله خير الاخت ريم 2006 على التوضيح في الرابط هذا وأدعيلي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=668291
ميثه الحلوة
ميثه الحلوة
حبيبتي ماأدري أنت وين عشان نساعدك عموما أنا لقيتها في محل اكسسوارات في سوق الرياض الدولي بس المهم تفرقين بين الاصلي والتقليد وجزاها الله خير الاخت ريم 2006 على التوضيح في الرابط هذا وأدعيلي
حبيبتي ماأدري أنت وين عشان نساعدك عموما أنا لقيتها في محل اكسسوارات في سوق الرياض الدولي بس المهم...
يا حبيبتي يا نيفين خليكي من الديرماكول كله كلام فاضي و الله كنت متجننه عليه من قد ما سمعت عنه في المنتدى . و أول ما خذيته حسيت اني طايرة من الفرحة:42: لكن لما رجعت للبيت شفت انه عادي و أقل من العادي :( انا توقعت انه راح يعمل معجزة في و جهي لكن كان جدا عادي و جدا أبيض ينفع للبشرة اللي هي شديدة البياض و الا راح تكونين مثل القطوة اللي طايحة في طحين. و احسن شيء هو ال ( FULL COVER ) من ( MAKE UP FOREVER ) و هو يجي بكذا لون و ممكن تحصلين لون يناسب بشرتك 100 % .:)
يالهووي
يالهووي
اختي لا تروحين ولا تجين برنه تلفون بس الديرما كول الاصلي يوصلك بعد ساعه الا ربع للبيت وبسعر 35 ريال + 15 للتوصيل

انا امس طلبت لي واحد من الموزع نفسه للديرما كول وانا عندي من قبل بس بعده ما جاب لي الاساس قارنت بالاساس اللي عندي واللي جابه لي وش طلع طللللللللللللللللللللللللللللع فرق السما عن االارض اللي جابه لي الموزع خيااااااااااااااالي واللي عندي وانا مستانسه فيه هو التقليد

ااذا بغيتي الرقم راسليني عالخاص ...
قولو سبحان الله
أختي يالهووي ممكن الرقم لي بعد
وشكرا