aboora sweet

aboora sweet @aboora_sweet

عضوة نشيطة

مشكلتنا مع طريقة شرح المعلمة

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش بدخل بالسالفه على طول

بصراحه معلماتنا البلاغه لاسف انها ماتعرف تشرح تمسك الكتاب وتقراه
وهي تحس نفسها انها جالسه تشرح وكم مره نحاول ان قولها طبعا بطريقه غير مباشره اذا قلنالها تقول انا شاطره ....الخ .ومن اللكلام
وحصتها من جد ممله وتزعل ليش مافيه احد يشارك معاها بصراحه تعبنا منها وحنا ثالث نبي معلمات صح يعرفون يدرسون مو يقرون ويقلون حنا نشرح
وتعطينا اجوبه ماتقل عن سبع اسطر وتقول هذا الجواب انتم اختصروه واذا مااعجبن صفر

انتم يالمعلمات وش رايكم باللي كذا اذا كنتي بالموقف هذا وش تسووووين تتقبلين البنت تجي وتقولك انك تقرين الكتاب ولا ايش الطريقه اللي ممكن اني اقولها لها؟؟
اتمنى ماتطنشون يالمعلمات؟؟..

تحياااتي
aboora sweet
11
2K

هذا الموضوع مغلق.

ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
لا ياقلبي صعبه ان البنت تجي الين المدرسه وتقولها شرحك مو كويس او ياليت تغيرين طريقتك او مانفهم عليك لان مستحيل كل البنات مايفهمون على المعلمه ... الا اذا كانت عدم اما انها تدرس وتتخرج وتتعب واخرتها ماتعرف تشرح صعبه شوويه ... والله انا ماادري عن وضعكم مضبوط المهم ممكن تروحون للمديره وتقولون لها بطريقه لبقه انه كذا وكذا ونبي معلمه غيرها لانا سنه ثالث وزي ماانتي عارفه تخرج ومجموع ومن هالحكي وان شاء الله تتفهم ...
سلمى تلعب بالماء
انا من رايي ان مجموعة من الطالبات المتفوقات
يروحن للمديرة او المرشدة الطلابية ويشرحون لها الوضع بالكامل
aboora sweet
aboora sweet
هلا والله فيك سكاايب
لو بس انا وصديقاتي اللي مانفهم معليش بس كل الفصول اللي تدرسهم يشتكون منها ومن طريقة شرحها

سلمى تلعب بالماء
فكرنا كذا بس المديره مشكلتها ماتسمع للبنات كل شي عندها بصراخ الله يصلحها
وحتى لمرشده قلنالها بالفصل يعني كل البنات وقالت خلونا منها ومالي دخل فيها
وتكلمت مع موجهة العربي المسؤوله عند مدرستنا وقالت نخليها اللحين تجربه يمكن تتعدل لان مدرستكم فيها نقص لمدرسات العربي

والله يعينا ونقدر نفهم فيه لانه من جد معقدنا

ومشكورين على الردود...
قوتشي
قوتشي
هلا والله فيك سكاايب لو بس انا وصديقاتي اللي مانفهم معليش بس كل الفصول اللي تدرسهم يشتكون منها ومن طريقة شرحها سلمى تلعب بالماء فكرنا كذا بس المديره مشكلتها ماتسمع للبنات كل شي عندها بصراخ الله يصلحها وحتى لمرشده قلنالها بالفصل يعني كل البنات وقالت خلونا منها ومالي دخل فيها وتكلمت مع موجهة العربي المسؤوله عند مدرستنا وقالت نخليها اللحين تجربه يمكن تتعدل لان مدرستكم فيها نقص لمدرسات العربي والله يعينا ونقدر نفهم فيه لانه من جد معقدنا ومشكورين على الردود...
هلا والله فيك سكاايب لو بس انا وصديقاتي اللي مانفهم معليش بس كل الفصول اللي تدرسهم يشتكون منها...
اكتبي ورقة لها
وابدأي بمدحها وذكر الصفات الإيجابية فيها ثم الدعاء لها
وبعدها قولي معلمتي اتمنى تتقبلي كلامي بصدر رحب قفد لاحظنا عليك كذا وكذا..
واكتبي بالكمبيوتر عشان ماتعرفكم وحطوها على طاولتها او بشنطتها او بدرجها
شوفي ايش راح تكون النتيحة
راح تكون فتااااااااكة:)
لمسة بساااطة
لمسة بساااطة
سبحان لله وبحمده
انا من رايي كان زي ما تقولين اشتكيتو للمديره والموجهه وماااااااافي فايدة
خلاص ارضوا بها بس المهم انها تاشر وتقولكم عن الاختبارات قبل وقتها
وقولوا الحمد لله لاتجيكم وحدة العن منها

الصراحة معك حق البلاغه كلها دش وكلالالالالام ماكانها بلاغة كانها تاريخ ........ يسد النفس

ترى حتى انا ثاااااااالث وعندي نفس المشكلة مع ابلة العربي بس ما عندي بلاغة الحمد لله

بس احنا .. يعني الفصل اكثر من مرة نتفق انو اول ما تدخل الابلة نقول لها
محنا فاهمين النحو ولا محضرين الادب
..>>>>>>بس محد يتجرء
عشانها عصبية

بس مرة في حصة الدين مدري اش فتح السيرة واشتكينا لابلة الدين
وقالت هي صاحبتي مرررررة وانا رح اكلمها

بس والله رهيبة ذي الابلة
تقولنا
( انتو منتو حقين دراسه يااااااااتوجيهي اقعدوا في البيت سوو شوربة وسمبوسة واكسبي رضى امك
تاخذين حسنات احسن لك )

الله يهديها

اللهم لااله الا انت وفقني ووفق كل بنات المسلمين
وياااااااااااارب يا اختي تجيبين نسبه تفررحك