ام احماديه
ام احماديه
انا في نظري لازم تعطينه وهو صاحي القدر الكافي من الاكل والحليب وقبل ما ينام اعطيه مرضعه واذا صحى بالليل عطيه ماي لين ما يكمل 8 ساعات من نومه بعدين عطيه مرضعه وصدقيني شوي شوي بيتعود واما بالنسبة لانك تقطعين الرضاعة وتعطينه من الكوب والله هو بعده صغير وانا مع الاخت قموسة في كلامها وامي تقول مثل ما تقول امها (والله قبل اللي يسوونه معانا كله صح بس نحن ما نقتنع)

والله يعينج
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
انا في نظري لازم تعطينه وهو صاحي القدر الكافي من الاكل والحليب وقبل ما ينام اعطيه مرضعه واذا صحى بالليل عطيه ماي لين ما يكمل 8 ساعات من نومه بعدين عطيه مرضعه وصدقيني شوي شوي بيتعود واما بالنسبة لانك تقطعين الرضاعة وتعطينه من الكوب والله هو بعده صغير وانا مع الاخت قموسة في كلامها وامي تقول مثل ما تقول امها (والله قبل اللي يسوونه معانا كله صح بس نحن ما نقتنع) والله يعينج
انا في نظري لازم تعطينه وهو صاحي القدر الكافي من الاكل والحليب وقبل ما ينام اعطيه مرضعه واذا صحى...
شكرا لحبيباتي اللي ردوا كلهم

الله يجزاك خير ان شااااااااااااء الله :)
نسائم فجر >>>
نسائم فجر >>>
انا مع كلام قموسه باقي صغيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
لمايخلص سنتين فكري

والله امي تقول اني اخليكم الى خمس سنين واحنا واخواني 10

وبسم الله ماشاء الله

والله العظيم اني اتذكر يوم كنت اشرب من الرضاعه

الله يعينك

ع العموم انا كرهت الرضاعه مع بنتي احسها ترفع الاسنان وعلشان كذا بدات افكر اني اقطعها واخليها تشرب بالمصاص والله يعين لانها مدمنه المص اكثر من الحليب
klio
klio
من خلال تجربتي مع عيالي
احاول يكونون شبعانين قبل النوم واعطيهم عصيرهم المفضل او حتى حليب بنكهه اللي يفضلووون
واثناء النوم اعطيهم رضعه او ثنتين بس خلال النوم وبالنهار مشروب بمزاز او كووب
واحد من عيالي بطل رضاعه بسنه وخمس شهور
والثاني بسنه وثمان شهور تقريبا