salosa
salosa
مساء الخير حبايبي واسفه على التاخير
بالنسبه للاشنه هي نفسها الشيبه وهي عباره عن اعشاب لونها ابيض واسود تجي زي قطع الورق يعني مو عشبه بالضبط (فهمتوني )معروفه جدا واذا سالتي العطار عنها بيعرفها على طول 0وعلى فكره( الشيبه نحمسها حنا برضو مع القهوه اذا كنتي تحمسون القهوه بالبيت تعطي القهوه ريحه حلوة بس بعد الحمس واذا جيتي تطحنين القهوه شيليها لانها تسود القهوه بالطبخ )وكاس اشنه يعني جيبي ملئ كاس منها
بالنسبه للدارسين والليمون الاسود تقول امي انها تسود الاكل وانتي لاحظي اذا حطيتي دارسين كيف يغمق لون الاكل
الفلفل الاسود حنا متعودين نطحنه طازج يعني اذا تطبخين اطحنيه بالاله اللي تطحنه وانتي تطبخين عشان اذا انطحن وطول تروح ريحته
والبصل والثوم احسن لك طازج لانه اذا جبتي ناشف ريحته رايحه وما ينفعك يصير البهار ماله طعم والميزه في الطازج انك اذا قطعتيه وخلطتيه مع البهارات يشرب البهارات موية البصل والبصل برضو يشرب البهار ويصير طعمه حلو
وهذي المقادير اختياريه يمكنك تزيدين وتنقصين انتي وذوقك بس هذي المقادير هي اللي اعتمدتها امي
وفيه ناس تحط طماطم ناشف مع البهار بس يسود الاكل يعني كله ممكن بس جربي هذي الطريقه بالاول واذا حسيتي ان ناقصها شي تقدرين تضيفينه وتنفعينا بملاحظاتك
واذا عندكم اي استفسار انا جاهزه
*المسافرة*
*المسافرة*

مشكورة يالغلا وتسلم ايد الوالدة الله يحفظها من كل شر..

ينقل لأطباق حواء..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.

أمونه2
أمونه2
مشكوره انتي والوالده والله يعطيكم العافيه .
salosa
salosa
هاه بشرو
من سواها منكم وكيف النتائج
MARIGOLD
MARIGOLD
تشكري اختي على الطريقة والله يجزي امك خير
عندي سؤال
انتي تقولي لو عملنا الشبة مع القهوة نشيلها قبل لا نطحنها عشان ما تسود الاكل
طيب نعمل نفس لاشيء مع البهارات نشيلها علشان ما تشود الاكل واللا عادي نخليها و نطحنها مع البهار
واللي عملتها من البنات تخبرني شو النتيجة...انا ناوية اعملها بس خل تخلص البهارات اللي عندي بالاول