تعلن شركة طيران عن توفر فرص وظيفية للنساء السعوديات في شركة طيران جديدة في السعودية رغبتها في توظيف سعوديات في مدينة الرياض برواتب مغرية.
نرجو ممن تجد في نفسها الكفاءة للوظيفة التالية، ارسال سيرتها الذاتية الى me--moi@hotmail.com وكتابة "محاسبين وماليين" في خانة الموضوع.

المهام الرئيسية كالتالي :
تقديم تقارير لتحليل الإداء المالي. تقديم تقارير عن المعايير المالية وتقييم الإتجاهات المالية. العمل مع الإدارة لإعداد الموازنات ومراقبة الالتزام بالإنفاق ومتابعة المتغيرات. تقييم المشاريع المقترحة لتحديد المشاريع ذات الجدوى الاقتصادية وتقديم توصيات للادارة العليا. جمع وتلخيص وتقييم توصيات الخطط المالية، الموارد المالية المستقبلية، أنشطة الاستحواذ على الشركات... الخ.
المؤهلات والخبرات المطلوبة: بكالوريوس إدارة، محاسبة، مالية، اقتصاد. ماجستير في نفس التخصصات أعلاه.
يفضل من لديها شهادات المحاسبين القانونيين. إجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة إجادة تامة. إجادة برامج الإكسل والأكسس..
أي برامج إضافية ستكون ميزة للمتقدمة. خبرة من 3-5 سنوات في التحليل المالي والميزانيات. يمكن لمن ليس لديهم الخبرة ايضا التقديم بشرط ان يكون معدل التخرج جيد جداً فما فوق. سيكون هناك برنامج تأهيلي لمدة شهرين في جدة بعد توقيع العقد مباشرة..
والوظيفه لا يوجد بها اختلاط ابدا ..
تبدأ الرواتب من 7000 االاف ريال وقابله للزياده حسب المؤهل والخبره ..


مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد ,,,

هذي شروط تعجيزية..من وين بنجيب لهم خبرة 5سنوات تحليل مالي!!!!


اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
اختي هذه مو شروط تعجيزيه وااااااااااهم شي عندهم المؤهل وكل وظيفه لها شروطها وفي رائي كل وظيفه لها الشخص المناسب بالشروط المناسبه ..
احترامي وكل تقديري لك ..


الساعة الآن 05:52 .