omlmar

omlmar @omlmar

عضوة فعالة

وش صاير في الدنيا ؟

الأسرة والمجتمع

بنات امس رحت لاهلي كالعاده واخوي ساكن مع امي المهم اخوي هذا عليه طبع مدري وش يستفيد منه اقولكم وش طبعه الله يسلمكم كل ما شاف عيالي قعد يفطن فيهم عيالك عليهم صحه عيالك فيهم فطانه عيالك فيهم زين ولا يذكر الله ولا شي وانا عندهم يابنات كم مره صارت اجي ارضع بنتي تستفرغ الرضعه كما هي واذا قلت له ما يصلح كلامك هذا قال امزح عاد هو الحين عنده بنت كبر بنتي وشوفوا عاد كل ما رحت بنتي مسيكينه مهنا صحه وبنتك كبرها مرتين وبنتك كل شي تعرفه وبنتي مسيكينه لين الحين ماتعرف شي لدرجة صار يتكلم فيها في شغله عند اصدقاه ويقول بنت اختي وبنتي ما بينهم الا ثلاث ايام لو تشوفون بنت اختي كل شي تعرفه وبنتي مسكينه تدربي راسها ولله يا بنات ان بنتي مرضت هالايام بشكل لدرجه اذا رضعتها تشرب من هنا وتستفرغ من هنا لها اسبوع وطاح وزنها بشكا انسفط وجهها توها باديه تفتح اعيونها يوم رحت امس وشافها جلس يسوي نفس اسلوبه واحيانا يكون ناس جالسين ويقول هالحكي عجزت وانا اقول لا تتكلم كذا يقول امزح لدرجه هذي وتجي امي تكملها كنا انا واخوي البير نفكر نروح الشرقيه سوا نعيد يوم جا هالاسبوع فكرنا انا وجلي انا تونا رايحين الشرقيه ومالين منها قمنا نفكر نروح جده واتفقنا انا زوجي اننا نعلم اهلي عشان نروح سوا جيت امس علمتهم قلت اننا ما عاد ودنا نروح الشرقيه ودنا نروح جده ويردون علي ردود شكيت اني مسويه شي يقولون اصلا انت غيرتي ما تبينا نروح سوا وسب فيني وكملوها ان توهم حاطين سفرة طعام جوعيالي بياكلون معنا هم والبزران قالوا لهم لا اذا خلصنا تعالوا يوم خلصنا وجو نقطة شوربه على الكرسي من بنتي وشافها اخوي هذا وينادي امي بصوت عالي تعالي يومه شوفي ولله اني قلت وش صاير كل هذا عشان بنتي نقطة على الكرسي وتتفاعل امي معه عشانه الي ساكن عندها وتجي بتقوم البزران من على الاكل وعصبت انا قلت لا تقومين البزران من على الاكل وش صار ونادي شغالتي قلت امي الي نقط وتجي مسكينه بتمسح وتهاوشها قالت لها لاتمسحين لنا من قالك نادي شغالتنا وتنقلب وجيههم كل هذا عشان نقطة الشوربه على الكرسي ولله اني انقهرت قلت لهم الله يعافيكم اذا جينا حطوا اكلنا على الارض ولا تسوون كذا المهم يبوم جا اخوي الكبير تجي تسبني عنده تقول شفها هي ورجلها ما يبونا نروح معهم جايه تقول ودنا نروح جده ولله يابنات حجتى اني قلت لها تعالي معي انا ورجلي تقول تحلمين اجي معكم وجلست يوم شفتها تقول عني اني افكر كذا اصيح مدري وشفيهم يسوون معي كذا انا وش غلطت فيه مدري كل الناس اهلهم زي اهلي والا انا بس حتى اخوي يقولي تعالي لنا زي روحات زوجتي لاهلها وزوجته المشكله يوم تروح ويوم لا وانا ما اجيهم الا مره او مرتين بالاسبوع حتى امي رحت هالاسبوع بعت ذهب عندي وشريت لها ذهب هديه ودايم اقولهم تعالوا لبيتي واقدرهم ودايم يحسسوني اني رديه مدري وش فيهم علموني ؟
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اغصان الجنه 2
اغصان الجنه 2
هلا اختي
كثير ناس زيي اهلك يعني انا صح ما عندي عيال
بس اشوف عيال اخت زوجي لما يجون عندنا يعني اذا خربو شي عمتي تضايق وتقول لبنتها تعالي شوفي ايش سوو عيالك وهذا امر طبيعي لانه كل وحده فينا تخاف على بيتها من ابسط شي
والصراحه بنتها جدا متفهمه لامها بشكل عادي انا ما انكر انه في بعض الاحيان تضايق ابس ما تاخذ على قلبها وتقول انا ها الاثنين من عيالي والله مجننيني حيل
اما بنسبه لاخواكي الله يهديه قوليله على الاقل ان يقول ما شاء الله وهذه لازم الصراحه منها سوى اخوكي اوو غيره وقليله عادي تكلم على بنتي بس لازم تذكر الله عزوجل
واذا شفتي بنتك ما زالت على حالها لازم اخوكي يتوضا وغسلي بنتك فيها لانه العين حق
* حلا *
* حلا *
1) اخوك هذا زي البزر .. اسفهيه .. لا تعصبين اذا قال شي .. هو يمكن يساتنس على شكلك وانت معصبه .. طنشي و الحقران يقطع المصران ..

2) حاولي تاخذين من بيالته ولا فنجاله اذا شرب .. معليش العين حق .. والواحد ممكن يعطي نفسه عين .. خذي ولا يشوفك احد.. ولا حتى الشغالات .. عشان ما تصير سالفه .. شيلي انتي مره الصينيه .. وخذي فنجاله بدون محد يدري .. وشربي عيالك وبنيتك المسكينه ..

3) حصني عيالك واقري عليهم الاوراد الشرعية وان شاء الله ماراح يضرهم شي ..

4) امك عاد ما تقدرين تقولين لها شي .. لا تخسرين اخرتك عشان دنيتك .. قولي لها انك زعلانه .. ساعدتك كان بها .. طنشتك .. وش نسوي عاد .. هذي امك .. والجنة تحت اقدام الامهات ..

5) السفر .. روحي للي تبون .. وجيبي لأمك هديه ولعيال اخوك عشان يهجد ..

6) والله اذا اخوك حرمته قاهرته وتروح لأهله يوم ورا يوم - لو مو متضايق انها مطنشته وتروح لهم كثير ما كان حط حرته فيك ويقول طنشي زوجك وتعالي زيها - انتي مالك شغل فيه ولا في حرمته .. انتي سوي اللي يرضاه ضميرك في امك واللي يرضاه زوجك ..

7) قد ما تقدرين اكلي عيالك قبل لا تجون عشان ما يحوسون .. ويصير اكلهم عند اهلك شي خفيف ..

8) ابد .. سلااامتك . ووسعي صدرك .. زيارة اهلك لابد منا .. مرضاة للرب ان شاء الله .. واخوك طنشيه .. وسلااامتك مره ثانية :)
Eng.I
Eng.I
1) اخوك هذا زي البزر .. اسفهيه .. لا تعصبين اذا قال شي .. هو يمكن يساتنس على شكلك وانت معصبه .. طنشي و الحقران يقطع المصران .. 2) حاولي تاخذين من بيالته ولا فنجاله اذا شرب .. معليش العين حق .. والواحد ممكن يعطي نفسه عين .. خذي ولا يشوفك احد.. ولا حتى الشغالات .. عشان ما تصير سالفه .. شيلي انتي مره الصينيه .. وخذي فنجاله بدون محد يدري .. وشربي عيالك وبنيتك المسكينه .. 3) حصني عيالك واقري عليهم الاوراد الشرعية وان شاء الله ماراح يضرهم شي .. 4) امك عاد ما تقدرين تقولين لها شي .. لا تخسرين اخرتك عشان دنيتك .. قولي لها انك زعلانه .. ساعدتك كان بها .. طنشتك .. وش نسوي عاد .. هذي امك .. والجنة تحت اقدام الامهات .. 5) السفر .. روحي للي تبون .. وجيبي لأمك هديه ولعيال اخوك عشان يهجد .. 6) والله اذا اخوك حرمته قاهرته وتروح لأهله يوم ورا يوم - لو مو متضايق انها مطنشته وتروح لهم كثير ما كان حط حرته فيك ويقول طنشي زوجك وتعالي زيها - انتي مالك شغل فيه ولا في حرمته .. انتي سوي اللي يرضاه ضميرك في امك واللي يرضاه زوجك .. 7) قد ما تقدرين اكلي عيالك قبل لا تجون عشان ما يحوسون .. ويصير اكلهم عند اهلك شي خفيف .. 8) ابد .. سلااامتك . ووسعي صدرك .. زيارة اهلك لابد منا .. مرضاة للرب ان شاء الله .. واخوك طنشيه .. وسلااامتك مره ثانية :)
1) اخوك هذا زي البزر .. اسفهيه .. لا تعصبين اذا قال شي .. هو يمكن يساتنس على شكلك وانت معصبه .....
اختي هالكلاام كلام حريم هذا اكيد زوجته الي تحجي هالكلاام و هو يقوله لان مو مقعوله رجال يحجي هالحجي !!!!!!!
كنافة محشية طرشي
اختي lugana حرام عليك ظلمتي زوجتة ان بعض الظن اثم لا والله فية رجال كذا وانا متاكدة ان اخوك من النوع اللي يمزح والله انا اخوي كذا دايم يعلق علي بنتي وعيال خواني بس ماخذين الوضع ضحك مو من جد وغير كذا امك حرمة كبيرة ودايم الحريم الكبار حساسات شوي من بناتهم بس انتي اجلسي معها جلسة خاصة وبشرط هي تكون رايقة واحكي لها انك متضايقة من تصرفها معك ,,وصدقيني راح تتغير وتحس انها اخطت عليك ترى الامهات الله يحفظهم مايتحملون زعل عيالهم حتى لو كانوا هم السبب ....بس الله عليك بالكلام الزين معها ,,,,,,,وبشرينا ان شاء الله تكونين ارضيتيها
سعــادة الداريــن
اهم شيء امك يالغلا لو جاك وش ماجاك منها تحمليه

ترى جزا الوالدين على الله عامليها باللي تبغ واحترميها

حتى لو كان مو مقتنعة بكلامها ترى رضاء الوالدين بالشيء اللي هم يبونه

يعني تحمليها وسايريها وتكلمي معها بلباقة وان شاء الله

بتفتح لك قلبها وبيني لها مقدار حبك لها ..

الله يصلح الشان ويخزي الشيطان