يابنات بسأل سؤال ..

لمن المندوبه او التاجره تبيع بضاعه .. أضعاف سعرها بالسوق مرتين وثلاثه غير سعر التوصيل..

هل هذي شطاره؟

وهل ربحها مننا احنا الجاهلين بالسعر الحقيقي حلال لها ؟ ..مو هذا يعتبر غش لنا ؟؟
17-09-1427 هـ, 02:41 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
طبعا غش وانا اشوف بضايع في السوق ارخص من اللي تنعرض
17-09-1427 هـ, 02:48 مساءً

هذا يسمى الربح الفاحش
يعني ما تكتفي انها تربح ربح بسيط والله يباركلها فيه
تبغى تربح ضعف ضعف السعر
وهذا طمع
واكيد غش لناا احنا
وفي ناس كثير تجهل بالسعر الحقيقي للمنتج
وانا اقول للناس اللي كدا يتقو ربنااا
17-09-1427 هـ, 02:53 مساءً

السلام عليكم الغاليات

ليش تسمونه ربح فاحش وحرام والله شوفوا خواتي انتوا ما تعرفون ظروف البنية يمكن عندها التزامات وااايده تجبرها انها تزيد على سعر السوق وبعدين خواتي لا تسون ان اي محل في السوق ياخذ بكميات كبيرة يعني المنتج يطلع له واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد رخيص لكن التاجرات هنيه ما عندهم لا محل ولا مخازن على الاقل الاكثرية يبيعون في البيت يعني يشترون كمية بسيطة ويوم تشترين كمية بسيطة تنجبرين انج تبيعين بسعر ترجعين فيه اللي خسرتيه + زيادة بسيطة وهو الربح مالها من الشي اللي تبيعه يعني مب معقولة انها تشتري شي مثلا بـ 100 درهم وتبيعه 110 دراهم وهي عندها التزامات ابسطها فاتورة النت ,, او الموبايل او التيليفون اللي تستخدمه .. اجرة السيارة اما البترول او السواق اللي ياخذها او ياخذ الاغراض ويوديلها الاغراض للبنات او لشركات الشحن ,,,

يعني خواتي انتوا قبل لا تتهمنوا الناس بالمبالغ في الاسعار شوفوا اول شو اللي يخسرونه علشان يوصلون هاي المنتجات لكم وبعدين قيسوا عليها اذا كانت غشاشة وحرامية ...

وشي ثاني بعد ممكن اي وحدة تشوف ان السعر مو مناسب بالنسبة لها انها ما تشتري او انها تسير السوق وتفك عمرها ....

والله يوفق الجميع وييسر الخير للجميع ان شا الله دنيا واخره

@ اختكم في الله @
17-09-1427 هـ, 03:11 مساءً

انا ما اشوفه غش كل واحد وشطااارته في البيع فيه نااس تبيع برخيص واعتبره انا ذكاااء لأنه تسحب الناااس لها وتبيع كثيير من اغراضها وفيه نااس يبغو يبيعو بغالي ممكن في الاسبوع مره وحده تجيها ..

الذكــاء المفروض يكون من الي يشتري سوااء في النت او الاسوواق تبعنا طبعا لا تجووو لشئ اصلي 100% وتنتظروو يكون رخيص وتقولو ذكاء مننا
17-09-1427 هـ, 03:43 مساءً

الساعة الآن 08:35 .