الدرر الذهبية
شكرا لكن حبيباتي طيب يصلح اعطيه علك مر عشان الكحة واخفف العلك بماء بالله يصير اعطيه علك مر
وبعدين الحمد لله الكحة ماهو على طول يعني ساعة وساعة هل اوديه الان للدكتور ولا لما تشتد الحالة
أم ريتان
أم ريتان
حبيبتي حرام عليك توه صغير وش علك مر

نصيحتي خوذيه للدكتور قبل لاتزيد الكحة ويتطور المرض

ربي يشفيه
شهد الخبر
شهد الخبر
:eek: حراااااااام عليك الفكس راح يجيب اجله ويمووووووووت:( عمرة شهرين مو سنتين والفكس خطير جدا لحديثي الولادة اختي الدرر حكاية انك تشترين دواء على كلامنا اكبر خطا طفلك صغير ومحتاج الطبيب فورا وحتى الايام الجاية اذا صار اي شئ فكري بالطبيب انا بنتي من يوم كان عمرها 3 شهور والمضاد استخدمة لان مناعتها ضعيفة والان الحمد لله بعد سنة قويت المناعة وصرت مااستخدم المضاد ولاتخافين المضاد اللي بيوصفة الطبيب خفيف وماياثر وانا مجربة
:eek: حراااااااام عليك الفكس راح يجيب اجله ويمووووووووت:( عمرة شهرين مو سنتين والفكس خطير جدا...
:eek: حراااااااام عليك الفكس راح يجيب اجله ويمووووووووت:(
عمرة شهرين مو سنتين والفكس خطير جدا لحديثي الولادة

ياعمري يااختي جدتي واهلي عيالهم كلهم كانت ترفعهم بفكس يومين بالكثيير وربي يطيب
يالغاليه انا ولدي كان معه احتقان بالحلق ورفعه والله ومن دون مبالغه من بكره وهو احسن :)
الدكتورة نجلاء محمود
الدرر الذهبية
لا تجربي معه اي شئ لو سمحتي
لا فكس ولا علك ولا اي شئ
الاطفال ماهم حقل تجارب وهو صغير ارجوكي
الدرر الذهبية
شكرا دكتورة رحت للدكتور وعطاني دواءكحة اسمه برافين واحد مل مرتين وقال كثري من السوائل والحمد لله الان اختفت الكحة لاني صرت اعطيه يانسون مغلي مرتين مع العلاج لاني قرات بكتاب اعشاب انه زين جدا للسعال وفعلا زين من تجربتي بس ابي اسأل زين هذا الدواء للاطفال والا اوقفه