angle2007

angle2007 @angle2007

عضوة فعالة

ريدكتيل والنوم

علاج السمنة والنحافة

:26: :26: :26: اخدت ريدكتيل من اربع ايام واول يوم عادي ثاني يوم برضو عادي لكن ثالث يوم ورابع يوم مو عادي مني قادره انام عيني موراضية تغمض مرهقة جدااااااا وماني قادرة اكل ولا انام
الله يخليكم الي عندها حل تقولي انا تعباااانه جدانفسي انام وللعلم انا اخده قبل السحور ولااشرب منبهات ابدا ولاتقولولي اتركي لاني خلال اربع ايام نقصت من 66الى 61 وحاسه نفسي خفيفة
ارجو من اخواتي الي كانوا يستخدمو ا يقولولي ايش يسو عشان ينامو وانا موتاركه لين اصل للوزن المطلوب
44
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عمرة الأنصارية
حبيبتي الاعراض بين كل بنت وبنت تختلف

انا استخدمته وحبيته رغم ان قلبي كان وايد دقاته تزيد وكان عامل امساكك

حاولي ما تركزين في سالفة النوم عشان يجيكي نوم

وبصراحه

انا لما تزيد علي بعض الاعراض اترك يوم كامل وما اخذ قرص

عشان تنفتح نفسي و ااكل اكل خفيف

وثاني يوم ارجع اخذها

بس بعدين تعودت على الاعراض ونقصت 10 كيلو في اول باكيت
&الرنيم&
&الرنيم&
حبيبتي الاعراض بين كل بنت وبنت تختلف انا استخدمته وحبيته رغم ان قلبي كان وايد دقاته تزيد وكان عامل امساكك حاولي ما تركزين في سالفة النوم عشان يجيكي نوم وبصراحه انا لما تزيد علي بعض الاعراض اترك يوم كامل وما اخذ قرص عشان تنفتح نفسي و ااكل اكل خفيف وثاني يوم ارجع اخذها بس بعدين تعودت على الاعراض ونقصت 10 كيلو في اول باكيت
حبيبتي الاعراض بين كل بنت وبنت تختلف انا استخدمته وحبيته رغم ان قلبي كان وايد دقاته تزيد...
ابغى انصحك يااختي لاتواصلين على الريدكتيل لانهم يقولون ياثر على الكلى انا بصراحه شريته ولا استعملته :26: :26:
ام عليوة
ام عليوة
ما شاء الله عليكم نقصتو عليه بس من مجرد تخفيف ولا في شي اخر تسوه!!

عادي عيوني من ناحيه الارق كله كم يوم وترجعي تنامي عادي ان شاء الله بس خلي جسمك يتعود شوي

انا استخدمته من فترة اول شيء اخذت 10 ملغم بس ما نقصت كثير مع ان كنت اعمل رجيم ورياضه وبعدين اخذت 15 ملغم مع تخفيف في الاكل ورياضه ما اسوي بصراحه طفشت ومع هذا وزني حالف ما ينزل غير غرامات قليله جدا واحس نفسي مقهورة ما اكل اي شيء من دهون او ارزاز او اي شي مدهون حتي لو اكلت سمبوسه كم حبه على الافطار في السحور اكل فاكههه او سمبوسه في الفرن وما نزلت ولا كيلو خايفه نفسي بس انزل 2 كيلو لغايه نهايه رمضان على الاقل نفسي اكثر بس انا مش طماعه

الله يسعدك اذا في شيء معين في اكلي قول عشان اغيره
انتكيف طريقت اكلك ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله علميني عشان استفيد وانزل الكم كيلو الا مضايقتني من جد والله مقهورة

تخياي وانا صايمه اقيس وزني ساعه اشوفه نازل كم غرام وافرح واقول على المغرب اكيد نازله اكثر تخيلي وانا صايمه احصله زايد واذا بس اتوضات عشان اصلي اقيس احصله نازل كم غرام احترت في هذا النزول والطلوع ذي الاسهم يمكن جسمي متاثر بالسهم ههههههههههه

اسفه حكيت قصه حياتي بس نفسي اعرف ليش ثابت

الله يوفقك ويسعدك ويسهل عليك كل صعب قول لي اش تسوي عشان نزلت الكم كيلو في المده القصيرة هذا ما شاء الله
ام اسمى
ام اسمى
الغالية ... انا اخذته 3 شهور ولا حسيت شي لان الدكتور وصفة لي ... اول ثلاث ايام فيه عوارض جانبية بعدين بيتعود عليه الجسم .. انصحج تاخذيتة بعد الفطور انج تفطرين بتمرة وتاخذين الحبة و تقومين اتصلين و ردي افطري على راحتج ... بتحسين من فترة الفطور لين السحور انج تشربين ماي كثير .. ولا انصحج تاخذينها عند السحور لانه ينشف الريج وانتي صايمه .. بتحسين انج تردين تشربين ماي ...وانا نزلت عليه خلال شهرين 14 كيلو وانا مرتاحة والحمد الله
angle2007
angle2007
شكر اخواتي الغاليات على الردود
بالنسبة لاختي ام عليوه انا اليوم وزنت نفسي لقيت نفسي نازلة 5ونص والحمدلله بس حاسة بخمول فظييع وجسمي مرهق جدا ومالي نفس لاي شي واخلاقي سيئه وماني طايقه احد وصداع والصلاة اصليها استغفر الله بالغصب والاكل كله كرهتة
اول قبل ماستخدمه كنت افترس الاكل واكل ورا بعض على الفطور كأن احد يجري وراي
اليوم فطرت على تمرة وعصير بارد بكتره ولما اطالع بالاكل شوية وارجع مالي نفس مرة
حتى اخواتي مومصدقيين ان مااكل مثل اول