سؤال لبنات قطر عن طبيب يعالج زوجي 00000000ساعدوني

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير راح ادخل في الموضوع على طول زوجي سوى تحاليل أخيرا ولكن للأسف طلعت عنده الحيونات المنويه ضعيفه جدا وحركتها شبه معدومه وغيره من الأمور الي تمنع الحمل حتى أن طبيبي لما شاف تحاليله قال على هذا الوضع حتى طفل الأنابيب لن ينفع معنا ونصحنا بالذهاب لطبيب لعلاج حالة زوجي بس أحنا مانعرف طبيب يكون ممتاز ويكون عنده عياده خاصه لأن مواعيد المستشفى صعبه فياريت تسعدوني وتقولون لي اسم طبيب في الدوحه ودعائي لكم جميعا بالخير أنتظر منكم جواب
وجزاكم الله كل الخير
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة قطر
مجنونة قطر
اممممممم الله يشفي زوجج يارب ...

شوفي باعطيج اسماء عامه لان ما اعرف دكاتره متخصصه حق الرياييل ..

عندج مستشفى العمادي
عيادة الدوحه
و في بعد واحد دوم اشوفه يحط اعلان بالجريده بس مب متذكره اسمه والله

خله يسوي التحاليل كلها في حمد تراهم وعن تجربه وايد احسن من العيادات الخاصه .... ومختبرات حمد وايد دقيقه وو ممتازه
لولي 13
لولي 13
اختي مجنونة قطر اشكرك كل الشكر على المساعده بارك الله فيكي ويارب يتم الحمل عليكي بخير وكل سهوله ويسر ويسعد عيونك بشوفت صغيرك امين أمين يارب العالمين
حصباة
حصباة
الله يشفي زوجج يارب ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غيرآجلا .. يا حبيبتي ما في شي بعيد عن رب العالمين عليك بالدعاء في هذه الايام المباركة واكثري من الصدقات ..
وليه ما يجرب خلطات العسل تراها زينة للامور هاذي..
راية العـــــز
لولي 13:

فالبداية مافيه شي صعب على الله ولاتهتمين لكلام الدكاترة انتي خذي بالاسباب ولاتيأسين ياقلبي
وكثري من الاستغفار والدعاء وخاصة اخر الليل وبإذن الله بتشوفين كل خير..

اما عن الدكاترة عندج الدكتور : عمرو الخولي
في مركز الجزيرة في شارع الخليج
وحدة الذكورة والعقم..

وبعد عندج الدكتور : احمد مصطفى في مركز علاج
قسم وحدة امراض الذكورة والعقم..

والله يرزقكم باللي تتمنونه..
وترى انا ماجربتهم ولا شي لانه الحمدلله زوجي مافيه شي واتمنى من الله
انه يرزقني واياكم بالذرية الصالحة المعافاه عاجلاً غير آجل...
بنت العاصي
بنت العاصي
السلام عليكم أختي لولي ........ حبيت أشاركك مشكلتك لأنها نفس مشكلتنا ... بس إحنا اقترحت علينا الدكتورة عملية التلقيح الصناعي .... وأنا مثلك موجودة بالدوحة وصارلي بس سنة ... ومحتاجة أعرف دكاترة مختصين بالذكورة ومجربين وجيدين عشان يروحلهم زوجي ... وحابة كمان أسأل بنات قطر الله يعزهم عن تكلفة عملية التلقيح الاصطناعي هنا في المستشفيات الخاصة وفي مشفى حمد .... للأمانة مشفى حمد ممتاز بس مشكلته المواعيد والدور والانتظار وأنا وزوجي موظفين ودوامنا طويل وكتير صعب علينا الانتظار بالمشافي .... يا ليت تفيدوني يابنات ولكم دعوة صادقة من القلب بالتوفيق وتحقيق كل أمانيكم ...