الأجودية
الأجودية
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله سارية و ياهلا فيك و في تصاميمك ... يبدو إنها تطبيقات لدروس الفوتوشوب .. طيب ليه ماحطيتيها في نفس الدرس

شوفي التصاميم بشكل إجمالي تعتبر بداية طيبة بالفوتوشوب

بالنسبة للتصميم الأول :

الفكرة في التصميم رائئئئئئئئئئعة و معبرة طفل ينظر للبعيد ووجود الساعة الرملية زاد التصميم قوة و تناغم مع الكلمات
بالنسبة للتنفيذ كان من الأفضل لو بدلت الليرات أثناء الدمج و خليتِ الماسك على صورة الولد بدل من صورة المنظر أو السحاب لأنه طغى المنظر على صورة الولد و أصبح السحاب أمام الولد فجربي تبديل الليرات ثم بعد ذلك ادمجي و راح تلاحظين فرق كبير ... و بالنسبة للكلام حاولي تغيرين نوعية الخط أو تغيرين في أحجام بعض الكلمات و ألوانها خصوصاً الكلمات المؤثرة في التصميم .. كذلك بالنسبة للظل ماهو مضبوط ضعي لونه بدرجات الرمادي أو الأسود و اعملي له انتشار حتى يكون أقرب للواقع ( الواضح إنك فقط نسخت الكلام و حركتيه )

بالنسبة للتصميم الثاني : غيري الألوان لأنها بينها تنافر ... والصورة اختفت بالفلاتر فحاولي إبرازها .... الفلاتر جميلة بس من الأفضل تطبيقها بحيث إنها ماتخفي معالم الصور

و عموماً كثرة المحاولات تولد نتائج مميزة ... بانتظار تعديلاتك على التصاميم و كذلك تصاميم أخرى
موهوب
موهوب
ماشاااااااء الله بدايه قويه وموفقه اتمنا لك التوفيق والى الاماااااااااااااااااام

تحياااااااتي
سارية
سارية
لــــــوتــــــي
مشكورة اختي على كلامك الطيب
بس لو تقولين لي اشلون اطلع تصميم سبق وحفظته واعدل عليه
لانها مشكله عندي ما أعرف

إختك عليميه
وشكرااااا

ranaa
شكرااا على الملاحظه وجاري التعديل :23:

عاشـقة المستحيل