hamura99

hamura99 @hamura99

عضوة فعالة

مين جربت الكيك لاينر من شانيل البودرة المضغوطه0000لازم تدخل

المكياج والعطور

هلا خواتي
الموضه الان الكيك لاينر الي يصير على شكل بودرة مضغوطه وتحطي بالريشه مويه وتطلع معاك
انا شفته على وحده قبل اسبوع كحلها خيااااااااااال تقول اخذته من شانيل الي تكون مربعه ومقسومه نصين
نصف اسود ونصف نيللي
انا من زمان كنت ادور لون كحل ازرق ثابت داخل العين بس ماحصلت شريت من كريستيان ديور وايف سان لوران وماك وغيره كثير مثل قلتها مو مرة:09:
لين رحت لمشغل ولقيت الكوفيرة حاطه كحل نيللي جوا العين لونه روعه عليها ثابت مرة
فلما سئلتها قالت من شانيل نفس الي قلت لكم
سؤالي هل الي عندهم هالكحل ممكن يحطون منه جوا العين يعني تبلين الفرشاة بمويه وتدخلينها جوا العين مع الحذر من انها تلامس بياض العين
ياريت الي عندها تقول لي بعد ماتجربها بسرعه لاني ابي اشتريه هاليومين:42:
انتظركم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي نعومه ودلع
توكلي على الله واخذية وماراح تندمين انا عندي مثله ومن زمان شريتة تقريبا له سنة وشوي
والله رووووووووووعة قليلة علية وانا دايم استخدمة اكحل عيني من جوا باكحل جفنشي اذوبة على خفيف باالولاعة واحاول امررة داخل العين رايحة وجاية الين الون يكون واضح بعدين اكحل عيني من برا با كيك لاينر من شانيل تكحيل بداوي بعدين اجيب الشدو المائي من كريولان لونة اسود طبعا وامررة على رسمتي اللي رسمتة وبس عاد مع العدسات الرمادي تطلع عيوني واااااو حتى البنات في الجامعة دايم يسالوني منهبلين على عيوني
واي استفسار انا حاضرة
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
اهلين

مرررررررره يجنن انصحك فيه افضل من حق فور ايفر وماك الكريمي بالنسبه لي

لكن مااتوقع ينحط جوا العين
مجنونة قطر
مجنونة قطر
ماجربته بس جربت مال فور افر واشوفه حلو ... يمكن شانيل احلى مادري والله @@
بحر الاسلام
بحر الاسلام
اهلين مرررررررره يجنن انصحك فيه افضل من حق فور ايفر وماك الكريمي بالنسبه لي لكن مااتوقع ينحط جوا العين
اهلين مرررررررره يجنن انصحك فيه افضل من حق فور ايفر وماك الكريمي بالنسبه لي لكن مااتوقع...
و أنا معاج ع الخط فعلا راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع وأنا عندي من أربع سنوات ولين الحين عندي مب مثل الايلاينر العادي إلي ينشف عقب شهرين من استعماله....
ولونه حلو وفرشاته اروع ....
خذيه وما بتندمين....
وعن الاخت إلي اتقول إن لونه باهت انصحها اتحط اشوية ماي يعني غمصي الفرشاه بالفنيان كذا مره وحركي الفرشات على اللون لين يكثف اللون ويستوي الخليط غليظ مثل الايلينر العادي
واستعمليه.....وسلامتكم
:26:
hamura99
hamura99
توكلي على الله واخذية وماراح تندمين انا عندي مثله ومن زمان شريتة تقريبا له سنة وشوي والله رووووووووووعة قليلة علية وانا دايم استخدمة اكحل عيني من جوا باكحل جفنشي اذوبة على خفيف باالولاعة واحاول امررة داخل العين رايحة وجاية الين الون يكون واضح بعدين اكحل عيني من برا با كيك لاينر من شانيل تكحيل بداوي بعدين اجيب الشدو المائي من كريولان لونة اسود طبعا وامررة على رسمتي اللي رسمتة وبس عاد مع العدسات الرمادي تطلع عيوني واااااو حتى البنات في الجامعة دايم يسالوني منهبلين على عيوني واي استفسار انا حاضرة
توكلي على الله واخذية وماراح تندمين انا عندي مثله ومن زمان شريتة تقريبا له سنة وشوي والله...
هلا اختي بسم الله ماشالله شكلك فنااااااانه بسم الله حواليك

بالله اختي ممكن تجربين تحطين الكيك لاينر من شانيل جو العين وتردين خبر انتظر ردك لا تتاخرين ياام عيون قتاله لان زي ماقلت لك لقيت وحده حاطته جو العين رووووعه كان اللون وواضح
لازم تجربين وتردين لنا خبر
ننتظرك