اقتباس مشاركة  (صحفيه في الشرقية)
رفيقة الدمعة انا صحفية ويمكن اللى ماقدر اقوله في مهنتى مهنة المتاعب اقدر اقوله هنا

وربي كل ماقرءت رد ارفع بصري للسماء واقول الله يسامحك ياشاعر الخليج ياوزير يابو قلب حجر

الله يسامحك وبذكرك بيجيك يوم وتسال عما فعلته ببناء وطنك بس يوم رجعت لتاريخك لقيت انك ماتعرف شنو الوطنية ويمكن يكون لزواجك من اوربية هو السبب

عارفه بانك ستقرا حروفي وعارفه بانك ستهجوني وعارف بانك ستبحث عن هذه الصحفية وتضغط على اداراتها حتى تنظم لفئة البطالة والا ستحرم جريدتي من الفيز
ولكن بعيده كل البعد عن شنبك عفوي قصدي انفك لان ليس لك شنبا خوفا من الشيب الابيض الذي غزى شعرك وشنبك فحلقته ولكنه غزى رمشك فهل ستحلقه ايضا ايه الشاعر

مازال بجعبتي لك الكثير ايها الوزير علما بانني قابلتك وجها لوجه في وفاة اخيك مع عدد من العلاميين والاعلاميات ولا تنسى ان الانسان كل يوم يصغر ويقترب من قبره ولا تنسى الرقاب المعلقة في رقبتك
اثابك الله وسدد خطاكي وعمى الاعداء عنك ياأبنت الوطن كلامك اثلج صدري
06-10-1427 هـ, 08:05 صباحاً

ابغي اتوظف .. هيء هيء هيء

المشكله ان بلدنا كلها واسطات
يعني كل واحد عنده منصب يوظف اخوه او ولد عمه او اي احد من قرايبه ويحطه في منصب هو مو قده
ولا يقدر عليه ... ومن كذا بلدنا تخترب

وشوفو الظلم في الجامعه وفي ديوان الوظايف وفي التخصصات الطبيه وغيرها وغيرها

اعرف واحد متخرج من كلية الطب بتفوق وبمعدل ممتاز مع مرتبة الشرف ...والحين له ستة سنين متخرج ويحاول يدخل تخصص مو قادر .. وهذا هو كل سنه يقدم ويدفع فلوس للجامعه على شان اختبار القبول

والحال من بعضه وهذا حالته كل سنه
شللي يصير.... يحطون واحد جايب مقبول في التخصص على شان عنده واسطه .. وهو الممتاز الى الان على طبيب عام ... وموبس هو كثير ممتازين في الطب نفس حالته

وازيدكم من الشعر بيت ان الجامعات السعوديه راح تسمح للاطباء الاجانب بدراسة التخصص في جامعاتها ... شوفتوا الحاله
والاطباء السعوديين نفسهم مو محصلين تخصص في جامعاتهم

بس ايش نقول ....
انا لله وانا اليه راجعون
06-10-1427 هـ, 11:26 صباحاً

غازي القصيبي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يفك السعوديين من شرهـ
بيسوي بطل على ظهور هالضعوف

بنظره طويل العمر ...
سعودي = معلم شاورما .... مافي مشكله !!!
سعودي = بياع في بقاله .... ليش لا الشغل مو عيب !!!!
سعودي = زبااال .... مافيها شي...اهم شي ان لايمد يده للآخرين !!!
سعودي = اي وظيفه وضيعه لاتظمن له الاستقرار المادي او الاحساس بالأمان والكرامه

بيقول حتى البنقالي او الهندي بشر !!!! صحيح بشر بس جاي سنوات محدوده من حياته والراتب الي ياخذه بالنسبه له ضخم ويسافر لديرته يشتري بيوت ومزارع ويفتحله بقاله تعيشه بكرامه باقي عمره بس سعودي يشتغل زبال الى متى .....!!!!!

اما المراكز العليا بالشركات فمحجوزه للأجانب ( طبعا من دول العالم الثالث بس معهم جنسيه كنديه او امريكيه ) ماعنده اي مشكله بالمبالغ الخياليه الي تحول لخارج المملكه .

من جد انسان متخلف لو يتفرغ للشعر ابرك له

انا ماهظمته الا شاعر وبس
08-10-1427 هـ, 09:39 مساءً

أنا أتمنى أي وظيفة يا رب يرزقنا و يرزق الجميع
08-10-1427 هـ, 10:28 مساءً

مره متحمسين..
يعني كلامكم الحين بغير شي من هالواقع المؤلم؟
08-10-1427 هـ, 11:36 مساءً

الساعة الآن 12:04 .